خفير خصوصى بالشرقية يقتل صديقه بسبب لقمة العيش.. مصطفى طلب من ناجى أن يترك له حراسة فرن عيش لتعرضه لأزمة مالية.. ومشادة بينهما أنهت حياة ناجى بتهشيم رأسه.. والقاتل يعترف أمام النيابة بالجريمة

الأربعاء، 27 يناير 2016 01:37 م
خفير خصوصى بالشرقية يقتل صديقه بسبب لقمة العيش.. مصطفى طلب من ناجى أن يترك له حراسة فرن عيش لتعرضه لأزمة مالية.. ومشادة بينهما أنهت حياة ناجى بتهشيم رأسه.. والقاتل يعترف أمام النيابة بالجريمة المتهم
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى خفير خصوصى بقرية عرب مفتاح بالشرقية، حياة صديقه، بتهشيم رأسه بخشبة، بسبب لقمة العيش، وذلك بقرية السماعنة، بعد أن تعرض القاتل إلى أزمة مالية دفعته للذهاب لصديقه، يطالبه بالتنازل له عن حراسة مخبز عيش كان قد وفره لصديقه قبل مروره بأزمة مالية، لكن صديقه رفض هو الآخر أن يترك له لقمة العيش التى يتعيش منها، وحدثت بينهما مشادة قام على إثرها "مصطفى" بقتل صديقه "ناجى" بتهشم رأسه.

مدير أمن الشرقية يتلقى إخطارا بمقتل خفير خصوصى


تلقى اللواء حسن سيف مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوصول "ناجى عبد المقصود على عبد الجواد" 61 سنة خفير خصوصى ومقيم عرب مفتاح دائرة مركز فاقوس، لمستشفى فاقوس العام، وتوفى متأثرا بإصابته بكسر بقاع الجمجمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10369 جنح فاقوس لسنة 2016، وتم التحفظ على جثته بمشرحة المستشفى تحت تصرف نيابة فاقوس، برئاسة محمود الحاكم رئيس النيابة وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

فريق بحث جنائى لكشف ملابسات الحادث


وأمر العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، بضبط الجانى وكشف ملابسات الحادث، وتوصلت تحريات المقدم مصطفى عرفة رئيس مباحث مركز شرطة فاقوس ومعاونيه النقيب محمد حيدة والنقيب حسن إبراهيم معاونا مباحث المركز، حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وصديقه "مصطفى م ز" 45 سنة خفير خصوصى ومقيم عرب مفتاح، على حراسة مخبز آلى بالقرب من مزلقان قرية السماعنة دائرة المركزـ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها "مصطفى" بتهشيم رأس "ناجى" ولاذا بالفرار، حيث كشفت التحريات التى أشرف عليها المقدم مصطفى عرفة، أن المتهم لاذا بالفرار ناحية محافظة دمياط، وتم عمل كمين له وضبطه أثناء تردده على القرية.

المتهم يعترف أمام النيابة العامة بارتكاب جريمة القتل بسبب لقمة العيش


وأمام النيابة العامة بمركز فاقوس، وقف المتهم يعترف بارتكابه الواقعة، بعد أن أبدى ندمه الشديد على جريمته، وأقر أن الذى دفعه إلى ذلك لقمة العيش، وخاصة أنه هو الذى وفر فرصة العمل لصديقه "ناجى" كخفير خصوصى على مخبز عيش بالقرب من مزلقان السماعنة، وعندما تعرض لأزمة وتعثرت أمامه الحصول على المال، طلب من المجنى عليه ترك حراسة المخبز له، لمروره بضائقة مالية، لكن المجنى عليه رفض هو الآخر أن يترك له الحراسة على المخبز والمبلغ الذى يتعيش منه.

وأضاف المتهم أنه ذهب إلى المجنى عليه ليلا يطلب منه وديا أن يترك له حراسة مخبز العيش مرة ثانية، ولكنه رفض بشدة وأصر على عدم تركه له، وتشاجر سويا إلى أن تدخل بعض العقلاء بالقرية وفصلوا بينهما، وعاد كل منهما إلى مسكنه، ولكن مصطفى ظل يفكر فى جعل ناجى يترك حراسة الفرن، خاصة أنه هو الذى عرض على "ناجى" حراسة المخبز، ولكنه لم يتركه إلا جثة هامدة، حيث عاد إليه مرة ثانية فى فجر يوم الواقعة وتشاجر معه، وضربه على رأسه بخشبة تسبب فى إحداث إصابته التى أودت بحياته.

النيابة العامة تصطحب المتهم إلى مكان الواقعة ل‘جراء المعاينة


اصطحب وكيل النيابة العامة بفاقوس، المتهم إلى مسرح الحادث وقام بتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة وأعترف بارتكاب الواقعة، فقررت النيابة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعى لمعاينة الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.


موضوعات متعلقة



- استشهاد خفيرين وإصابة 4 فى هجوم إرهابى على كمين بالشرقية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة