خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى واقعة البلالين المسيئة للداخلية.. مجندان لـ"النيابة": منعرفش أنه واقي ذكري.. اعتقدنا أن الشباب يهنئوننا بعيد الشرطة.. عائلاتنا بالصعيد فى حالة غليان.. ويتعرفان على أحمد مالك وشادى فاهيتا فى الفيديو

الأربعاء، 27 يناير 2016 02:20 م
فى واقعة البلالين المسيئة للداخلية.. مجندان لـ"النيابة": منعرفش أنه واقي ذكري.. اعتقدنا أن الشباب يهنئوننا بعيد الشرطة.. عائلاتنا بالصعيد فى حالة غليان.. ويتعرفان على أحمد مالك وشادى فاهيتا فى الفيديو أحمد مالك صاحب الفيديو المسئ للشرطة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واجهت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار أحمد حنفى، مجندى الأمن المركزى بفيديو مراسل أبلة فاهيتا عقب تفريغه، وتعرف المجندان على نفسهما، وأكدا أنهما من ظهرا بالفيديو، مشيرين إلى أنهما لم يعرفا من قبل "الواقى الذكرى"، كما تعرفا على الفنان أحمد مالك وشادى، وأكدا أنهما من حضرا لميدان التحرير ووزعا عليهم البلالين التى اكتشفا بعد ذلك أنه "واقى ذكرى".

استمع المستشار ضياء نجم الدين مدير نيابة قصر النيل، لأقوال مجندين ظهرا بفيديو أحمد مالك ومراسل أبلة فاهيتا شادى حسين، المسىء للشرطة.

وقال المجندان إنهما كانا متواجدين بميدان التحرير لخدمة المواطنين، وتأمين ذكرى احتفالات عيد الشرطة، وفوجئا بـ3 أشخاص يستقلون سيارة ملاكى ووزعوا بلالين مكتوب عليها هدية الشعب للشرطة.

وأضاف المجندان فى أقوالهما للنيابة، أنهما ظنا أن الشباب يشاركونهم عيدهم كغيرهم من المواطنين الذين حضروا إلى ميدان التحرير ووزعوا الورود على العساكر والضباط وهنئوهم بعيد الشرطة ورفعوا من روحهم المعنوية فى الظروف الأمنية التى تواجهها الشرطة.

وكشف المجندان للنيابة عن حجم الضرر النفسى الذى وقع عليهما جراء انتشار الفيديو على شبكة الإنترنت، عقب اكتشافهما أن البلالين التى تم توزيعها هى شىء يسمى "واقى ذكرى"، والذى لم نعرفه من قبل، مشيرين إلى أنهما ينتميان لعائلات بالصعيد غضبوا بشدة من ذلك الفيديو عقب ظهورنا فيه.

وقال المجندان للنيابة، إنهما تألما من شباب تضحى الشرطة كل يوم بأرواحها من أجل أمنهم وسلامتهم، ويكون رد الجميل لهم السخرية منهم بذلك الفيديو المسىء لهم وعائلاتهم.

ومن جانبه أكد مصدر قضائى مطلع، أن النيابة العامة ستصدر أمرا بضبط وإحضار الفنان أحمد مالك وشادى حسين مراسل برنامج أبله فاهيتا فور ورود تحريات المباحث مساء اليوم بعدما طلبت النيابة من المباحث تحديد مكان تصوير الفيديو.

وأضاف المصدر أن التهم التى تواجه أبطال فيديو الواقى الذكرى هى صناعة فيديو خادش للحياء والفعل الفاضح وإهانة موظف عام.

كما استمعت النيابة لأقوال ضابط شرطة ظهر بالفيديو، وأكد فى أقواله أنه كان متواجدا بميدان التحرير لتأمينه فى ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة، وفوجئ بـ3 أشخاص يستقلون سيارة ملاكى، ووزعوا بلالين على المجندين مكتوب عليها 25 يناير عيد الشرطة، وعندما انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر فيه شباب يسخرون من الشرطة واكتشف أن البلالين التى كان يوزعها الشباب هى واقى ذكرى فتوجه لتقديم بلاغا ضدهم.


موضوعات متعلقة..



- رواد فيس بوك يتداولون "جيهان فاضل أم أحمد مالك".. وفنانون: "مش أمه"


- الإخوان تواصل استفزاز المصريين وتحتفى بالفيديو المسىء للشرطة.. قيادات الجماعة يعتبرون أحمد مالك وشادى حسين أبطالا قاموا بعملية فدائية.. وإخوانى منشق: ضربوهم فى أحداث الاتحادية والآن يدافعون عنهم


- العقاب الفنى لأحمد مالك..النقابة توقف تصريحاته والمنتجون يحذفون مشاهده


- بعد الغضب الجماهيرى ضد تصرف أحمد مالك وشادى فاهيتا.. الشرطة توجه رسالة للشعب: شكراً للمشاعر النبيلة.. سنظل درعا للوطن فى مواجهة الإرهاب والجريمة.. وتؤكد: بدعمكم نزداد عزما وإصرارا على مواصلة العطاء

- النيابة تستعجل التحريات وتحديد مكان تصوير فيديو أحمد مالك ومراسل "فاهيتا"


- أحمد بدير يطلب بحذف مشاهد الفنان أحمد مالك فى فيلم "هيبتا"





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

يروح يقفوا فى الميدان

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamada

الحياد وتطبيق الاعلام

عدد الردود 0

بواسطة:

عارف انه مش هينزل

عارف انه مش نازل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الاعلام عايز يولع الدنيا!!!

..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كامل

كنا وكانو

عدد الردود 0

بواسطة:

د.ايمان

الي رقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

جزمه اقل عسكرى بيحمى البلد وبيقف فى عز البرد احسن من العيال دى اللى اهلها مربوهاش

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

ياريت يدخلوا السجن علشان يتربوا

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

هل هؤلاء عاطلون بالطبع لا ولكنهم قلبهم مليان بالحقد والغل على العسكرى الغلبان اللى بيحمى البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

بلالين

جمع ايه؟؟؟ وما عن بالونات؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة