خالد صلاح

والضابط عزيز وحيد فى "أسد سيناء"..

بالصور.. عمرو صحصاح بين "سلسال الدم 3" و"مملكة يوسف المغربى"

الأربعاء، 27 يناير 2016 02:28 ص
بالصور.. عمرو صحصاح بين "سلسال الدم 3" و"مملكة يوسف المغربى" الفنان الشاب عمرو صحصاح
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

انتهى أمس الأول الفنان الشاب عمرو صحصاح من تصوير آخر مشاهده بالجزء الثالث من مسلسل "سلسال الدم"، حيث يجسد ضمن أحداث العمل دور "لمعى"، وهو حرامى موبايلات، يستقطبه العمدة هارون "رياض الخولى"، للتخلص من أعدائه، فضلاً عن انتهائه من تصوير مسلسل "مملكة يوسف المغربى"، وفيلم "أسد سيناء".

ويقول صحصاح لـ"اليوم السابع": أعتبر دور "لمعى" بداية حقيقية لى، لاقتناع المخرج مصطفى الشال بى، وتقديمى فى دور مركب ملىء بالتنقلات، كما أن الدور كان صعبًا للغاية فى تصويره، فكنا نصور فى درجة حرارة 50 فى صحراء برقاش، وفى درجة حرارة تحت الصفر خلال الأيام الماضية فى الـ4 فجرًا وتحت الأمطار فى صحراء دهشور، مشيرًا إلى أن مواقع تصوير المسلسل كانت صعبة للغاية، وأوضح أنه تعلم اللهجة الصعيدى بعد جلسات عمل مع مصصح اللهجة حسن القناوى.

والمسلسل من بطولة عبلة كامل ورياض الخولى وأحمد سعيد عبد الغنى وعلا غانم وراندا البحيرى ومنة فضالى وأحمد إبراهيم وأميرة هانى ومحمد حسنى وآخرون.

وأضاف صحصاح أنه يعرض له على فضائية النهار حاليًا مسلسل "مملكة يوسف المغربى"، حيث يجسد من خلاله دور حامد، وهو معيد بالجامعة، ولكن يستقطبه الإخوان، وعندما يدركون ذكاءه، يصعدونه حتى يصبح أحد أبرز قياداتهم، والمسلسل من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وأنوشكا ومونيا وعلا غانم وحسام الجندى وأحمد منير، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عادل الأعصر.

كما يعرض له بالسينمات حاليًا فيلم "أسد سيناء"، حيث يجسد من خلاله دور النقيب عزيز وحيد، وهو قائد كتيبة يتم ضربها على الجبهة، فيسعى للثأر من جنود الجيش الإسرائيلى، والفيلم من بطولة رامى وحيد وعمرو رمزى وماهر عصام ونهى إسماعيل وحمدى الوزير ومحمد صلاح، من تأليف وإنتاج عادل عبد العال، وإخراج حسن السيد.

يذكر أن آخر أعمال عمرو صحصاح فى الدراما التليفزيونية مسلسل "دنيا جديدة"، مع الفنانين الكبيرين حسن يوسف وأحمد بدير، للمخرج عصام شعبان، وفى السينما فيلم "سالم أبو أخته"، من بطولة محمد رجب.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فيهان العراقي

مسلسل كم جزء

المسلسل جميل جدا كم جزء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة