هجوم حاد من الفنانين على أحمد مالك بعد الفيديو المسئ للداخلية..هشام سليم يطالب بمعاقبته بمسح دورات مياه الأقسام.. وفاء عامر تطالب بوقفه عن التمثيل.. وصلاح عبد الله لـ"بطلى الفيديو": "قرفان منكم"

الثلاثاء، 26 يناير 2016 11:22 م
هجوم حاد من الفنانين على أحمد مالك بعد الفيديو المسئ للداخلية..هشام سليم يطالب بمعاقبته بمسح دورات مياه الأقسام.. وفاء عامر تطالب بوقفه عن التمثيل.. وصلاح عبد الله لـ"بطلى الفيديو": "قرفان منكم" أحمد مالك صاحب الفيديو المسئ للداخلية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين عشية وضحاها، تصدر اسم الفنان الشاب أحمد مالك، صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وتريندات لهاشتاجات "تويتر"، بعد واقعة "فيديو الواقى الذكرى"، التى اعتبرها مستخدمو السوشيال ميديا، إهانة بالغة للشرطة، عقب قيام الفنان الشاب، بصحبة شادى أبو زيد، مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" بنفخ عدد من "الواقى الذكرى"، وأهداها لمجندين بميدان التحرير.

"مالك" و"أبو زيد"، واجها انتقادات حادة، بعد انتشار الفيديو، لا سيما أن رواد "تويتر" و"فيس بوك"، اعتبروا أن الواقعة تعدت الكوميديا والسخرية، إلى حد الإهانة والاستهزاء بالشرطة.

هشام سليم يطالب بمعاقبته بمسح دورات مياه الأقسام لمدة شهر


الهجوم العنيف الذى وجه لمالك وأبو زيد، لم يقتصر على الأشخاص العاديين ، بل امتد لهجوم عنيف من قبل بعض الفنانين، على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، للدرجة التى جعلت الفنان هشام سليم يطالب عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك" بمعاقبة مالك بغسل دورات المياه فى الأقسام لمدة شهر.

وكتب "سليم" عبر حسابه على "فيس بوك" قائلاً : " موضوع أحمد مالك بيكبر، غلط وعقابه فى رأيى أنه يغسل دورات المياه فى الأقسام لمدة شهر".


شهيرة لـ"مالك": ضيعت نفسك وكرهت الناس فيك


من جانبها وجهت الفنانة المعتزلة "شهيرة" رسالة عتاب لمالك، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة : "عيب عليك يا مالك، والله كنت حاطة أمل كبير على موهبتك، ضيعت نفسك وكرهت الناس فيك، لكن أحب أقولك أن أخلاق الفنان لا تنفصل عن شخصيته الفنية، والله عيب، تحيا مصر وشرطة مصر يا مالك".


عبير صبرى : الأخلاق لا تنفصل عن الفن


فيما كتبت الفنانة عبير صبرى، عبر حسابها على "فيس بوك"، منتقدة ما فعله مالك وزميله أبو زيد بقولها : " ال....... اللى عمل فيديو الواقى الذكرى ...اخص ! العسكرى الغلبان اللى عملت معاه كدة برقبتك، وراجل اللى واقف فى الشارع فى خدمته عشان واحد زيك يعمل معاه شغل ....... ده !! ، الأخلاق مش بتنفصل عن الفن على فكرة".

وعلق الفنان أحمد السعدنى على واقعة الفيديو المسىء للشرطة، مطالباً نقابة المهن التمثيلية بمراعاة صغر سنه، وقال السعدنى فى تدوينة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك "مع حرية الرأى وضد تصرف أحمد مالك ولكن أرجو من النقابة مراعاة سنة الصغير وموهبته الكبيرة".

أما المخرج شادى على فقد وجه سهام نقده صوب مالك عبر حسابه على "فيس بوك" قائلاً : "فاكر نفسه كده هيبقى زعيم، و أمثاله هيشيلوه على أكتافهم و يفتخروا بيه، أحقر ما أنجبت مصر لازم يتحكموا هو و كل من شارك فى الحقارة دى".
بينما كتبت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها على "فيس بوك" قائلةً : "أرفض وبشدة اللى عمله فى التحرير بجد عيب وتجاوز.. واحترم اعتذاره..الاعتذار لغة لا يفهمها إلا القادرون والصفح من شيم الرحمن".

وفاء عامر : ما حدث "قلة أدب"


وهاجمت الفنانة وفاء عامر تصرفات مالك بشدة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " قائلة : "ما حدث مهزلة وقلة أدب ولابد من وقفه عن التمثيل، ولم أقوم بالتمثيل أمامه أبدا".

صلاح عبد الله : "قرفان منكم جداً جداً"


أما الفنان صلاح عبد الله، فقد علق على الواقعه بقوله : "مش قادر أصدق..كنت بحبكم جداً وبستخف دمكم جداً وتوقعتلكم مستقبل باهر جداً.لكن دلوقتى زعلان وغضبان وقرفان منكم جداً جداً".
وتابع عبد الله عبر حسابه على "تويتر" قائلاً : "العسكرى الغلبان اللى بيقبض ملاليم عشان يحمى ملايين..الصامت اللى كل يوم بيدفع دمه تمن لمحاربة الإرهاب..أشرف وأطهر وأنقى مننا كلنا وأولكم أنا".

وكان الفنان الشاب أحمد مالك، قد أبدى اعتذاره على ما بدر منه، بعد الانتقادات الحادة التى وجهت إليه، وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماع فيس بوك، قائلاً : "بعتذر بشدة لكل شخص أساءه الفيديو وخاصة الشرطة، الفيديو فعلاً فيه تجاوزات لم أتوقع أنها تخرج بره دائرة الأصدقاء ، وده مش مبرر على الخطأ، أنا عمرى عشرين سنة، وساعات فى السن ده الأفكار المتهورة بتسبق التفكير العقلانى".



اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016



موضوعات متعلقة..


- أحمد مالك يعتذر عن فيديو "البلالين" المسىء للشرطة: لحظة تهور وندمان عليها


-بلاغ جديد للنائب العام يطالب بالتحقيق فى فيديو أحمد مالك المسىء للشرطة


-انتقادات لـ أحمد مالك ومراسل "أبلة فاهيتا" بسبب "الواقى الذكرى"


- أشرف زكى: تحويل أحمد مالك للتحقيق ووقف تصاريح عمله


- أشرف زكى: أحمد مالك سيقدم اعتذارا للجميع عما فعله فى حق الشرطة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة