أكرم القصاص - علا الشافعي

مرور الجيزة: كثافات مرورية بمحورى صفط اللبن وعرابى بسبب تراكمات الأمطار

الثلاثاء، 26 يناير 2016 10:32 ص
مرور الجيزة: كثافات مرورية بمحورى صفط اللبن وعرابى بسبب تراكمات الأمطار صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العقيد وائل طاهر مدير إدارة التخطيط بمرور الجيزة، أن هناك بعض الكثافات المرورية بمحور 26 يوليو بأكتوبر وبمحور صفط اللبن وأعلى كوبرى فيصل، نظرا لوجود تراكمات لمياه الأمطار، وانتقلت الخدمات المرورية وتم تنظيم الحركة المرورية بالمكان، موضحا أنه لا توجد أى أماكن أخرى تتواجد بها تجمعات المياه بداخل المحافظة.

وأضاف مدير إدارة التخطيط لـ"اليوم السابع"، أنه فى حالة ظهور أى كثافات مرورية أعلى محور صفط اللبن يفضل على قائدى السيارات التوجه لمحور عرابى، لأنه يستوعب أعداد كبيرة من السيارات، لافتا النظر إلى أن سقوط الأمطار لم يؤد لوقوع أى أعطال أو حوادث مرورية حتى الآن.

وأضاف مدير التخطيط، أن هناك انتشارا للخدمات المرورية أعلى كل الطرق لمتابعة الحالة المرورية، بالإضافة إلى انتشار الكاميرات أعلى المحاور لرصد أى معوقات مرورية ليتم الانتقال إليها سريعا لإزالتها وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وأشار مدير التخطيط، إلى أن أماكن تجمعات المياه انتقلت إليها سيارات الشفط التابعة للمحافظة بالتنسيق مع الأحياء وبمجرد رصد أى تجمعات يتم الإبلاغ عنها للعمل على إزلتها من الطرق.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أمطار غزيرة على القاهرة والجيزة.. ودرجات الحرارة تواصل الانخفاض


-الأرصاد: طقس اليوم ممطر شديد البرودة.. والصغرى فى القاهرة 8


- شركة الصرف الصحى بالقاهرة تدفع بـ60 شفاطا لسحب مياه الأمطار من الشوارع


- بالصور.. الأمطار الغزيرة تشل حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة.. سيارات الشفط تسحب تراكمات المياه بمطالع ومنازل الكبارى والأنفاق.. و"المرور" يؤكد: انتشار الخدمات المرورية بكافة الطرق لتسيير الحركة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة