مدير أمن مطروح يتفقد تطوير نظام العمل بإدارة المرور بنظام النداء الآلى

الثلاثاء، 26 يناير 2016 01:23 م
مدير أمن مطروح يتفقد تطوير نظام العمل بإدارة المرور بنظام النداء الآلى جانب من جولة المحافظ
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طورت إدارة مرور مطروح، نظام تقديم الخدمات للمواطنين، عن طريق تسجيل رقم دور كل مواطن، للحصول على الخدمة، عن طريق الترتيب الرقمى والنداء الآلى، على غرار الأنظمة المطبقة فى البنوك، والأماكن الخدمية المتطورة، وذلك تخفيفاً على المواطنين، وترسيخاً للعدالة فى الحصول الخدمات.

وقال اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن ذلك يأتى فى إطار استمرار منظومة التطوير، التى تنتهجها مديرية أمن مطروح للارتقاء بالمنظومة الأمنية ومتابعة كل ما هو جديد فى نظم المعلومات وأحدث الأجهزة المستخدمة فى المجالات الأمنية المختلفة وكذلك الاستفادة الكاملة من الخبرات المتوفرة بقطاع الشرطة، خاصة فى مجال الابتكارات العلمية التى تساعد فى تطوير عمل المنظومة.

جاء ذلك خلال متابعة مدير أمن مطروح، إجراءات تطوير الأنظمة العاملة بإدارة المرور، حيث تم تحديث المنظومة الالكترونية بها، وتدعيمها بأحدث الأجهزة، لتنفيذ خطة عمل لخدمة المواطنين و حسن تقديم الخدمة لهم.

وتم تطوير المنظومة الإرشادية بالإدارة، للتسهيل على المواطنين لتقلقل وقت الخدمة، حيث يتم تحديد الدور للمواطن طالب الخدمة الكترونياً، عن طريق النداء الآلى مع تجديد أماكن انتظار المواطنين وتحديثها، لمواكبة كل ما هو حديث للمساعدة فى توفير خدمة جيدة بدون جهد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة