رانيا محمود ياسين تقدم توك شو جديدا بعد رحيلها عن قناة العاصمة

الإثنين، 25 يناير 2016 01:00 م
رانيا محمود ياسين تقدم توك شو جديدا بعد رحيلها عن قناة العاصمة رانيا محمود ياسين

كتب خالد إبراهيم
أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين أنها تعاقدت على تقديم برنامج جديد، على إحدى القنوات الجديد حيث نشرت رانيا على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مجموعة من الصور مع مسئولى القناة أثناء توقيعها للعقد.

وكانت رانيا محمود ياسين قد رحلت من قناة العاصمة، بعدما قدمت برنامج "صباح العاصمة" مع شريف عبد الرحمن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة