أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب المؤتمر: المصريون يسعون للحفاظ على بلادهم ولن يسمحوا بتعكير الصفو

الإثنين، 25 يناير 2016 03:49 م
حزب المؤتمر: المصريون يسعون للحفاظ على بلادهم ولن يسمحوا بتعكير الصفو اللواء أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ اللواء طيار أمين راضى، أمين عام حزب المؤتمر، اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ورجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة، ناعياً شهداء الواجب الوطنى من الشرطة والجيش الذين يدفعون حياتهم من أجل بقاء الوطن ومن أجل أن ينعم الموطنون بحياة أمنة.

وقال "راضى" فى تصريحات صحفية له اليوم، إن الاحتفال بذكرى عيد الشرطة وذكرى 25 يناير بالميادين العامة اليوم لن يسمح لجماعات العنف بإرتكاب جرائمهم تحت مظلة التظاهر ولن يتمكنوا من فعل أى شيء من خططهم الهدامة وسينكشف أمر كل من يدبر مكروه للوطن.

وتابع: "من المؤكد أن المصريين يسعوا للحفاظ على بلادهم ولن يسمحوا بتعكير الصفو أو المزاج العام الذى يرفض التظاهر"، مؤكداً أن الاحتفال من وجهة نظره يكون بالعمل الجاد ودفع عجلة التنمية للأمام والحفاظ على الأمن القومى للبلاد لإحباط أى مخططات يرتب لها الخبثاء ممن لا يريدون للوطن الاستقرار.

وحول تصريحات البعض بأن هناك ثورة، علق "راضى" قائلاً: "ردنا عليهم أنها أحلام خفافيش الظلام التى تراود مروجيها وتعزف من أجل هدف واحد وهو تفتيت الأمة، وهذا لن يحدث لأن الشعب المصرى أصبح واع بما فيه الكفاية ويعرف مصلحته جيداً، ولن ينخدع بتصريحات البرادعى أو غيره من الذين يسعون ليل نهار لتفتيت الأمة ولتحويل الوطن ليكون شبيهاً لبلاد مجاورة لنا تنفيذاً لمخططات دولية تحطمت على صخرة ثورة الثلاثين من يونيو".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة