جمال عبد الناصر يكتب: تعديلات أخبار البيت الفنى للمسرح أكثر من أخباره

الإثنين، 25 يناير 2016 09:10 م
جمال عبد الناصر يكتب: تعديلات أخبار البيت الفنى للمسرح أكثر من أخباره فتوح أحمد رئيس البيت الفنى للمسرح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"قليل من الأخبار كثير من الأخطاء".. هذه هى أصدق مقولة على الأخبار التى يرسلها البيت الفنى للمسرح عبر مركزه الإعلامى، فلا يأتى خبر إلا ويعقبه تعديل نتيجة خطأ، إما فى الصياغة أو فى المعلومات أو فى الصور المرسلة.

المشكلة أن إدارة الأعمال ترسل التعديل بعد نشر الأخبار مما يستلزم تعديلها، وهذا ربما يفقدهم المصداقية - إن لم تكن قد فقدت أصلا هذا - إضافة لنقص المعلومات وبعض المفاجآت فى الأخبار، وكمثال تم تعديل خبر عن مؤتمر صحفى لمسرحية "حوش بديعة" كان ميعاده الساعة السابعة مساء، وبعدما نشرناه ونشرته بعض المواقع بهذا الموعد يتم الإعلان بعد ذلك عن تعديله للثامنة.

أيضا فجأة وبدون إنذار وجدنا بالخبر الخاص بمسرحية "حوش بديعة" بأن بطلتها انتصار ولم يقم البيت الفنى للمسرح متمثلا فى مركزه الإعلامى بإرسال أى أخبار بأن الفنانة ريم البارودى اعتذرت عن حوش بديعة، وحلت محلها الفنانة انتصار، وغيرها من الأخطاء والتعديلات، بالإضافة لحالة أخرى تحدث وهى إرسال الإيملات مكررة أكثر من مرة فى اليوم.

الفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفنى للمسرح، قال إن هذه المشاكل لا يعرف عنها شيئا، وتغيير الموعد من السابعة إلى الثامنة مثلا فى عرض مسرحى أو افتتاح لن يفرق شيئا، ولا داعى لإرسال إيملات لإرباك الإعلام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة