بالصور.. بعد إصابتها بسرطان الجلد.. عاشقة "التان" تطلق حملة للوقاية منه

الإثنين، 25 يناير 2016 05:37 م
بالصور.. بعد إصابتها بسرطان الجلد.. عاشقة "التان" تطلق حملة للوقاية منه إيما بيتس
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بسعيها وراء "نيو لوك" جديد، وإصرارها على تغيير لون بشرتها بالتعرض لأشعة الشمس والمعروف بـ"تان" تحولت حياة "إيما بيتس"، 24 عاما، لكابوس بعد إصابتها - قبل عامين - بسرطان الجلد نتيجة تعرضها لأشعة الشمس الضارة مستهدفة تغيير لون بشرتها إلى "البرونزى".

اليوم السابع -1 -2016

وبعد عامين من حربها ضد السرطان، وتغلبها عليه بشفائها منه قررت "إيما" المساعدة فى وقاية غيرها من نفس معاناتها وأطلقت حملة على مواقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام وفيس بوك وتويتر" لتوعية الفتيات من خطر الـ"تان" دون استخدام واقى من الشمس.

اليوم السابع -1 -2016

ونقل الموقع البريطانى "ديلى ميل" رحلة كفاح "ايما" التى كرست فيها كل طاقتها ووقتها لتغيير نظرة الناس فى طريقة تعاملهم مع الشمس حتى لا يصابوا بسرطان الجلد.

اليوم السابع -1 -2016

وقالت "إيما": المرض محبط للغاية خاصة فى سن صغير، واكتشفت خلال فترة الإصابة بسرطان الجلد أن الفتيات أكثر عرضة له بسبب تعرضهن لأشعة الشمس على الشواطئ وأثناء ذهابهن للمدرسة وتجاهلن استخدام واقى من الشمس.

وأضافت "بعد شفائى كان على أن أقدم رسالة للجميع مفادها أن الحماية من السرطان أهم من "التان" فالمرض يمكن أن ينهى حياتك بكل ما فيها، والحماية منه سهلة للغاية باستخدام واقى ذو فاعلية قوية من الشمس".

وفى السياق، أكد معهد "الميلانوما" بأستراليا والمتخصص فى أمراض السرطان، أن سرطان الجلد أكثر أنواع السرطانات شيوعا فى الفئة العمرية بين 18 و34 سنة، وأستراليا تسجل أعلى نسبة إصابة بالمرض فى العالم.


موضوعات متعلقة..



هيئة صحة إنجلترا: بدء استخدام عقار جديد لمرضى سرطان البروستاتا

70% من السرطانات مرتبطة بنمط الحياة.. 4 نصائح تحميك من الإصابة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

aa

افضل واقى من الشمس للبنات !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة