5 نجوم يفتشون عن "المجد الضائع" فى دورى المظاليم

الإثنين، 25 يناير 2016 12:47 ص
5 نجوم يفتشون عن "المجد الضائع" فى دورى المظاليم عمرو زكى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من جديد يعاود أبرز نجوم الكرة المصرية البحث عن المجد الضائع فى دهاليز دورى المظاليم بحثًا عن مداعبة الساحرة المستديرة والاستمتاع بالهتافات التى غابت عن المسامع ولا مانع من إضافة بعض الأموال بعد انحسار الأضواء عنهم وأحدث هؤلاء الوافدين عمرو زكى بلدوزر الكرة المصرية ونجم ويجان الإنجليزى والزمالك السابق الذى وقع منذ ساعات لنادى الترسانة.

"اليوم السابع" يستعرض خمسة نجوم فى دورى المظاليم فى رحلة البحث عن المجد الضائع:

عمرو زكى


نجح مسئولو نادى الترسانة فى الحصول على توقيع عمرو زكى مهاجم الزمالك الدولى الأسبق بعد اقناع اللاعب بارتداء تيشيرت الشواكيش لمدة 6 أشهر خلال الدور الثانى لمسابقة دورى القسم الثانى بالمجموعة الثالثة.
ورحب عبد الرحيم محمد، المدير الفني، بتوقيع اللاعب، مشيرًا إلى أنه أبرز مكاسب الفريق فى الصفقات الشتوية.

وأضاف "عبد الرحيم" أن الجهاز الفنى يضع برنامجًا تأهيليًّا للاعب خلال الأيام القليلة المقبلة حتى يكون جاهزًا للدخول مع الفريق فى التدريبات قبل المباريات الرسمية.

مصطفى جعفر


مصطفى جعفر صاحب الـ 34 ربيعاً، كان حديث مصر كلها عام 2005 عندما خطفه مرتضى منصور رئيس الزمالك حينذاك، وهو فى طريقه إلى الجزيرة قادماً من بلدته للتوقيع للنادى الأهلى عبر بوابة بلدية المحلة التى شهدت تألق اللاعب وبعد 4 سنوات من المعاناة داخل القلعة البيضاء مع شيكا وحمزة رحل اللاعب عن الأبيض.

وظل جعفر ينتقل بين العديدة من الأندية عقب الرحيل من الزمالك، بدأت فى نادى إنبى ثم الترسانة أعقبها اللعب فى السكة الحديد موسمين، ويستقر حاليًا فى صفوف المريخ البورسعيدى ثم انتقل للمقاولون ويعاود الاختفاء.

معتز إينو


تعاقد معتز إينو لاعب فريقى الأهلى والزمالك السابق ولاعب منتخب مصر مع فريق فاركو، أحد فرق دورى الدرجة الثانية فى مصر.

معتز إينو لعب لنادى طلائع الجيش فى الموسم المنقضى، إلا أنه لم يتلق عروض فى الموسم الحالى لينهى النصف الأول من الموسم بدون نادى بعد انتهاء رحلته مع قطبى الكرة المصرية الزمالك والأهلى

محمود عبد الحكيم


وقع محمود عبد الحكيم لاعب الإنتاج الحربى وأحد أشهر لاعبى الدورى المصرى، على عقود انتقاله إلى فريق فاركو أحد أندية القسم الثانى، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وجاء انتقال عبد الحكيم بناء على رغبته، حيث أخبر شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج الحربى بعدم قدرته على الاستمرار فى الإنتاج حتى نهاية الموسم، ورغبته فى خوض تحدى جديد مع ناد آخر.

رضا الويشى


هو أحد المهاجمين الذين انضموا إلى صفوف النادى الأهلى عام 2007، قادمًا من نادى السكة الحديد وذلك عقب نجاح عدلى القيعى وقتها فى الحصول على توقيعه أربع مواسم.

الويشى لعب لعدة أندية عقب رحيله عن القلعة الحمراء عام 2008 منها: الانتاج الحربي، المقاولون العرب، الطلبة العراقى، الفيصلى الاردنى ثم انضم للسكة الحديد وإستقر حالياً فى نادى دمياط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة