رئيس جامعة الفيوم يلتقى الأنبا إبرام أسقف المحافظة

الأحد، 24 يناير 2016 11:35 ص
رئيس جامعة الفيوم يلتقى الأنبا إبرام أسقف المحافظة جانب من الزيارة

الفيوم – رباب الجالى
زار الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم دير العزب والتقي بقداسة الأنبا إبرام أسقف الفيوم
رافقه الدكتور أحمد جابر شديد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد الوهاب مرسى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد رئيس الجامعة أن هذه الزيارة تأتى لتأكيد أواصر المحبة والصداقة بين المصريين جميعا، وأن تبادل الزيارات من هذا النوع يزيد من الترابط والمحبة ويوصل رسالة للجميع أن المصريين جميعا يعيشون بسلام ومحبة علي أرض وطن واحد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة