جولة مفاجئة لمساعد وزير الداخلية بمترو الانفاق قبل ذكرى 25 يناير

الأحد، 24 يناير 2016 06:03 م
جولة مفاجئة لمساعد وزير الداخلية بمترو الانفاق قبل ذكرى 25 يناير اللواء محمد يوسف مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات
محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء محمد يوسف – مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، جولة مفاجئة للاطمئنان على انتشار الخدمات الأمنية المعينة على ((محطات الخط الثانى لمترو الأنفاق)).

وأشرف مساعد وزير الداخلية على توزيع خدمات الضباط و الأفراد المعينين لتأمين محطات المترو.

وأكد مساعد وزير الداخلية خلال جولته على تأمين المحطات من الداخل والخارج، وعلى ضرورة تفتيش الحقائب وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى، وضبط المخالفات ( من الباعة الجائلين والمتسولين والركوب بدون تذكرة، والركوب بعربات السيدات .... الخ )، وشدد على الخدمات المتواجدة على أجهزة كشف المعادن ( الاكس راى) باليقظة التامة، وأشرف على قيام الخدمات الأمنية بفحص الحقائب، وكذا شاشات وكاميرات المراقبة المتواجدة بالمحطات، كما أكد على مجموعات العمل الموجودة بالمحطات دائرة القسم للتدخل السريع ومنع ما يخل بالأمن العام فى نطاق القانون.

كما مر على أماكن تواجد الشرطة النسائية بالمحطات ذات الكثافة العالية، وأكد على توسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى بين الراكبات، ومداومة المرور بعربات السيدات، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام والذى ترتكبه بعض الخارجات عن القانون.

وفى نهاية الجولة شدد اللواء محمد يوسف – على حسن معاملة جمهور الركاب، مؤكدا أن جمهور الركاب مسئولية الخدمات الأمنية المعينة داخل محطات المترو والسكك الحديدية واحترام حقوق الإنسان، ومراعاة الحالات الإنسانية في مساعدة كبار السن وحسن المعاملة مع المواطنين كافة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة