بريان كرانستون نجم مسلسل "Breaking Bad" يصف دونالد ترامب بالمرعب والمثير

الأحد، 24 يناير 2016 07:00 ص
بريان كرانستون نجم مسلسل "Breaking Bad" يصف دونالد ترامب بالمرعب والمثير الممثل الأمريكى بريان كرانستون
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الممثل الأمريكى بريان كرانستون، نجم مسلسل "Breaking Bad"، المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب بالمرعب والمثير، يأتى ذلك فى إطار تصريحات عدد كبير من نجوم هوليوود عن المرشح الذى سيدعمونه خلال الفترة المقبلة فى الانتخابات الثامنة والخمسين لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال كرانستون من العمر 59 عامًا فى حوار أجراه مع صحيفة "The Los Angeles Times"، إن تعليقات دونالد ترامب دائمًا ما تكون مثيرة ومنعشة، فعندما يتحدث كل مرة، أقول بعدها يا إلهي، لا أستطيع أن أصدق ما قاله، ومع ذلك فان تصريحاته الأخرى تبدو مرعبة للغاية.

وأضاف بريان كرانستون: "إن دونالد ترامب يتحدث عما يؤمن به حقا، وهذا يستحق الثناء، ومع ذلك، فإنه لا يقدم أى حلول وهو ما ظهر عليه فى تصريحاته عن الإرهابيين حيث قال إنه عندما نجد الإرهابيين المعروفين، علينا أن نذهب لقتل أسرهم وقتلهم".

وكانت تصريحات المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب المعادية للمسلمين والمكسيكيين قد أثارت انتقادات حادة من قبل العديد من نجوم ومشاهير هوليوود والعالم الذين سخروا من هذه التصريحات التى قال فيها ترامب إنه سيبنى جدارًا ويمنع المسلمين والمكسيكيين من دخول أمريكا لأنهم خطر عليها.

يذكر أن الممثل الأمريكى بريان كرانستون قد رشح لأوسكار أفضل ممثل عن دوره (دالتون ترامبو) فى فيلم "Trambo"، من إخراج جاى روتش.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة