بدء بناء 15 منزلاً آيلا للسقوط للمرأة المعيلة بالمنيا

الأحد، 24 يناير 2016 02:36 م
بدء بناء 15 منزلاً آيلا للسقوط للمرأة المعيلة بالمنيا اللواء طارق نصر - محافظ المنيا

المنيا - حسن عبد الغفار
وافق اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، على بدء بناء 15 منزلاً آيلا للسقوط للمرأة المعيلة ضمن مشروع إعادة بناء المنازل المهدمة أو الآيلة للسقوط بتمويل ذاتى من الخطة الموحدة لمحافظة المنيا، فيما يخص قطاع مشروعات النهوض بالمرأة للعام المالى 2015/2016.

صرحت بذلك المهندسة أميرة عبد الفتاح، مدير عام إدارة شئون المرأة بالمحافظة، بأن المشروع يتم تنفيذه فى أربعة مراكز هى (بنى مزار، مطاى، أبوقرقاص، ملوى بقرى أبوجرج ـ أبوعزيزـ بنى عبيدـ حى جنوب) بتكلفة قدرها 900 ألف جنيه، ويتم الانتهاء من تنفيذ جميع الأعمال فى 30 مايو المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة