بدء امتحانات التعليم المفتوح بجامعة المنيا السبت المقبل

الأحد، 24 يناير 2016 11:09 ص
بدء امتحانات التعليم المفتوح بجامعة المنيا السبت المقبل الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، بدء امتحانات التعليم المفتوح بجامعة المنيا، السبت المقبل، كخطوة من الجامعة لتقديم خريج جيد للمجتمع من برامج التعليم المفتوح، فى التخصصات التى يدرسها الطلاب لدعم ثقة الطلاب فى شهادة التعليم المفتوح الذى يخضع لممارسات الجودة فى مناهجه وطرق تدريسه وقواعد الامتحانات.

وقرر مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح أنه فى حالة ثبوت حالة غش داخل لجان الامتحانات سيتم توقيع أقصى العقوبات عليها، والتى قد تصل إلى الفصل لمدة عام أو عامين، أو الفصل النهائى من البرنامج، على أن تكون مصادقة الجزاءات النهائية عن طريق رئيس الجامعة بعد عميد الكلية المختص للبرنامج.

جاء ذلك فى اجتماع مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح برئاسة الدكتور جمال أبو المجد رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور أحمد كامل نعمان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد سهيم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور منصور عبد المجيد مدير مركز التعليم المفتوح والدكتور على البنا نائب مدير المركز والسادة عمداء الكليات.

وأشار "أبو المجد" إلى أنه سيتم إشراف التوجيه المالى والإدارى بالجامعة على أى مخالفات داخل اللجان وعلى حسن سير الامتحانات، سواءً للطالب أو الملاحظين، واستبعاد الملاحظين الذين تثبت مخالفتهم المالية والإدارية.

وأكد الدكتور رئيس جامعة المنيا أن المؤسسات هى من تصنع تاريخها وسمعتها مما دفع إدارة الجامعة لتطبيق هذه القواعد، موضحا أنه لن يفتح باب التقدم فى مستوى فبراير المقبل لحين تعديل المنظومة الحالية لتتناسب مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالبرامج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة