بالفيديو.. كوكا يقود براجا لفوز كاسح على فريقه السابق بالدورى البرتغالى

الأحد، 24 يناير 2016 10:28 م
بالفيديو.. كوكا يقود براجا لفوز كاسح على فريقه السابق بالدورى البرتغالى أحمد حسن كوكا يحتفل بـأحد هدفيه
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد النجم المصرى الدولى أحمد حسن كوكا فريقه سبورتينج براجا، لتحقيق فوز عريض على فريقه السابق ريو آفى، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "براجا"، ضمن الجولة 19 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

كوكا تألق بشكل لافت منذ بداية المباراة، وكان هو البادئ بالتسجيل لبراجا عبر هدفين سجلهما فى الدقيقتين 10 و 17 من ضربتين رأسيتين، ولكنه رفض الاحتفال احتراما منه لمشاعر لاعبى وجماهير فريقه السابق، إلا أنه حصل على بطاقة صفراء فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وبعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثانى سجل يوريس كاييمبى هدف تقليص الفارق لريو آفى، إلا أن براجا سجل 3 أهداف متتالية، فى الدقائق 64 و 66 و 75 عن طريق كل من بيدرو سانتوس ورافا سيلفا وروى فونتى.

وكان كوكا تألق أيضا فى مباراة الدور الأول بين الفريقين، عندما سجل الهدف الوحيد الذى منح به الفوز لفريقه السابق ريو آفى عندما كان لا يزال لاعباً فى صفوفه.

بهذا الفوز رفع براجا رصيده إلى 35 نقطة، فى المركز الرابع، بفارق 5 نقاط عن بورتو صاحب المركز الثالث والذى يلعب بعد قليل أمام ماريتيمو، بينما تجمد رصيد ريو آفى عند 25 نقطة فى المركز السابع، فى جدول الترتيب الذى يتربع سبورتينج لشبونة على صدارته بـ 48 نقطة.


شاهد هدفا كوكا فى المباراة..


جوووووووووووووووووووولهدف #كوكا الأول أمام فريقه السابق ريو آفى بالدورى البرتغالى ويرفض الاحتفال

Posted by Cairokora on Sunday, January 24, 2016


جوووووووووووووووووووولهدف #كوكا الثانى أمام فريقه السابق ريو آفى بالدورى البرتغالي

Posted by Cairokora on Sunday, January 24, 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة