النيل للإعلام بسوهاج ينظم ندوة لمناقشة تعطل الكروت الذكية لبطاقات التموين

الأحد، 24 يناير 2016 02:37 م
النيل للإعلام بسوهاج ينظم ندوة لمناقشة تعطل الكروت الذكية لبطاقات التموين كروت ذكية
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم مركز النيل للإعلام بسوهاج "الهيئة العامة للاستعلامات" ندوة بالتعاون مع مديرية التموين والوحدة المحلية بقاعة الوحدة المحلية، وبحضور كل من اللواء محمد الملثم رئيس مدينة سوهاج والمهندس شمس الدين يوسف وكيل وزارة التموين وبإشراف عبد العليم عبد الراضى مدير المركز وإيمان على إمام مسئول المتابعة بمركز النيل.

ناقشت الندوة تطبيق منظومة الخبز والتى بدأت فى 5/4/2011 والمشكلات التى تواجه تعطل الكروت الذكية لبطاقات التموين وأهمية التيسير على المواطن، وحفظ حقه فى تلقى الخدمة بجودة وكرامة، كما تطرقت الندوة إلى نجاح تلك المنظومة فى القضاء على ظاهرة الطوابير والزحام، وكذلك تطوير وتحسين جودة باقى السلع التموينية.

كما ناقشت الندوة ضرورة تعاون المواطن مع مقدم الخدمة لتلافى الشكاوى والسلبيات، وأوضح وكيل وزارة التموين، أنه تم رصد عدد من مخالفات أصحاب المخابز، والتى نتجت من سلبية المواطن، حيث يقوم صاحب المخبز بتجميع بطاقات الأفراد ويصرف الدعم المقرر لهم دون الرجوع للأفراد، وأكد أنه لابد من توعية المواطن بعدم فعل ذلك، وكذلك تيسيرا على المواطن.

وأضاف وكيل وزارة التموين بأنه تم تسهيل إجراءات استخراج البطاقات وتجديدها، وذلك بإحضار طابعة من المركز الرئيسى، وذلك لتقليل المدة الزمنية للإجراءات كما تم إضافة المواليد وتحديث البيانات حتى عام 2013 ويعد تعميم صرف الخبز من أى منفذ على مستوى الجمهورية إنجازا رائعا لحل مشاكل الطلاب والمغتربين، كما أنه تمت إتاحة صرف السلع من أى منفذ على مستوى المحافظة وتولى الوحدات المحلية بسوهاج والمراكز والقرى جهدا فى متابعة تطبيق المنظومة ومواجهة التعديات والمخالفات حتى يتم تطبيق الخدمة بنجاح بتكامل مع كافة الأطراف .

كما أوضح لواء محمد الملثم رئيس مدينة سوهاج أهمية تعاون الوحدات المحلية فى المتابعة والإشراف لتذليل أى صعوبات تواجه العمل فى تقديم الخدمة للمواطنين ومساندة مديرية وإدارات التموين فى أداء عملها على أكمل وجه.

حضر الندوة عدد من مسئولى مديرية التموين ومسئولى الوحدات المحلية ومسئولى مركز النيل للإعلام بسوهاج وسلوى فؤاد أمين مسئول البرامج بمركز النيل وأشرف أحمد الجندى المسئول الإدارى بالمركز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة