السيطرة على مشاجرة بالأسلحة بسبب أولوية المرور وإصابة 4 بعزبة الهجانة

الأحد، 24 يناير 2016 11:43 ص
السيطرة على مشاجرة بالأسلحة بسبب أولوية المرور وإصابة 4 بعزبة الهجانة مشاجرة بالأسلحة -صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث مدينة نصر، اليوم الأحد، فى السيطرة على مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية، بين مقاول وسائق، بسبب خلافات بينهما على أولوية المرور، وهو ما دفع كلا منهما للاستعانة بأنصاره، والاعتداء على بعضهما بالأسلحة النارية، مما أسفر عن إصابة اثنين منهم بطلقات خرطوش، وإصابة آخرين تصادف مرورهما وقت المشاجرة برش خرطوش، فتم ضبط طرفى المشاجرة والأسلحة وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من الأهالى بوقوع مشاجرة ومصابين فى شارع الورشة بعزبة الهجانة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وتبين وقوع المشاجرة بين "مصطفى.ن.ى" 27 سنة، مقاول، وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش عيار 12 مم و3 طلقات من ذات العيار"، وشقيقه "وليد.ن.ى" 26 سنة، عامل، و"صلاح.ى.م" 52 سنة، سائق، و"حمدى.ى.م" 27 سنة، مقاول، و"أشرف.أ.ح" 38 سنة، سائق.

فيما يضم الطرف الثانى "سيد.إ.س" 20 سنة، سائق، "مصاب برش خرطوش بالرأس والظهر"، و"سيد.ج.ر" 21 سنة، فكهانى، "مصاب برش خرطوش بالقدمين"، و"محمد.ج.ر" 25 سنة، فكهانى، "مصاب برش خرطوش بالرأس"، و"مصطفى.خ.م" 43 سنة، فكهانى، و"محمد.ح.ج" 22 سنة، عاطل .

وكشفت التحريات حدوث مشادة كلامية بين الأول والسادس حول أولوية المرور، وتدخل على أثرها باقى الطرفين وتعدوا على بعضهم البعض بالضرب وقام الأول بإطلاق أعيرة نارية من السلاح النارى المضبوط بحوزته أسفر ذلك عن حدوث إصابات بالطرف الثانى وإصابة كل من "محمود.ص.ع" 28 سنة، طالب، (مصاب برش خرطوش بالقدمين والرأس)، و"عيد.ع.ع" 40 سنة، سائق، (مصاب برش خرطوش بالرأس) "تصادف مرورهما بمكان الواقعة".

كما تمكن رجال المباحث من القبض على طرفى المشاجرة والسلاح النارى المستخدم فى ارتكاب الواقعة بحوزة الأول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 75 لسنة 2016 جنح القسم وجار العرض على النيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة