ابتزاز بمليون يورو وكازاخستان وراء تسريب عقود نجوم العالم

الأحد، 24 يناير 2016 04:56 م
ابتزاز بمليون يورو وكازاخستان وراء تسريب عقود نجوم العالم تسريب عقود اللاعبين
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أزمة كبيرة ضربت الوسط الكروى الأوروبى على هامش تسريب عقود اللاعبين أمثال الويلزى جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسبانى القادم من توتنهام، والفرنسى أنتونى مارسيال لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى القادم من موناكو، ومواطنه الياكيم مانجالا القادم من بورتو البرتغالى.
اليوم السابع -1 -2016

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الشرطة البرتغالية فتحت تحقيقاً موسعاً للكشف عن أسباب تسريب عقود اللاعبين، والذى تسببت فى ضرر كبير لوكالة "دوين سبورتس" الشهيرة والمتخصصة فى لعب دور الوسيط وتسويق اللاعبين، والتى كانت وراء انتقال الأرجنتينى ماركوس روخو من بنفيكا البرتغالى إلى مانشستر يونايتد وانضمام مانجالا من بورتو البرتغالى إلى مانشستر يونايتد.
اليوم السابع -1 -2016

وكان موقع "Football Leaks" الذى يتظاهر بالكشف عن الحقائق لزرع الشفافية بمجال كرة القدم، قد نشر تفاصيل عقد جاريث بيل الذى انتقل من توتنهام إلى ريال مدريد مقابل 101 مليون يورو وليس بـ91 مليون يورو كما أعلن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى عام 2013، بالإضافة إلى عقد الكولومبى رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسى المعار لتشيلسى الإنجليزى والشاب الفرنسى مارسيال ومانجالا مدافع المان سيتى.
اليوم السابع -1 -2016

أشارت الصحيفة إلى أن سبب تسريب تلك العقود، هو أن القائمين على موقع "Football Leaks" حاولوا ابتزاز "دوين سبورتس" للحصول على مليون يورو مقابل التكتم على تلك العقود، لكن الأخير رفض تنفيذ الاتفاق مما دفع ذلك الموقع إلى نشر تفاصيل عقود اللاعبين.
اليوم السابع -1 -2016

ويقوم رجل ذو اسم مستعار ويدعى "أرتيم لوفوزوف" بإرسال رسائل التهديد والابتزاز من كازاخستان، وظل صابرا لفترة ثم قرر فضح تلك العقود ونشرها بوسائل الإعلام بعد تجاهله من قبل مسئولى وكالة "دوين سبورتس".
اليوم السابع -1 -2016

وفى واقعة سابقة تعود لشهر سبتمبر الماضى، تقدم نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بشكوى للسلطات البرتغالية وطالبت التحقيق حول تسريب معلومات سرية خاصة بعقود النادى مع اللاعبين، ووجه لشبونة اتهامه لمنافسه وغريمه التقليدى بنفيكا بأنه لديه أصابع فى موقع "Football Leaks" الذى ينشر كل التسريبات الخاصة بعقود اللاعبين بعد الفشل فى التسريبات، لهذا السبب تدخلت الشرطة البرتغالية للكشف عن العاملين بهذا الموقع وإغلاقه على الفور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة