يوسف الحسينى منتقداً رفض البرلمان لـ"الخدمة المدنية":من الواجب الموافقة عليه

السبت، 23 يناير 2016 09:15 م
يوسف الحسينى منتقداً رفض البرلمان لـ"الخدمة المدنية":من الواجب الموافقة عليه الإعلامى يوسف الحسينى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الإعلامى يوسف الحسينى، رفض مجلس النواب قانون الخدمة المدنية، مؤكدًا أن القانون كان سينهض بالجهاز الإدارى للدولة من حالة الترهل التى يعانى منها حالياً، "هذا القانون كان من الواجب جدًا الموفقة عليه".

وقال "الحسينى" ببرنامج "السادة المحترمون" الذى يذاع على فضائية "أون تى فى"، أن الولايات المتحدة الأمريكية بها أقل من 8 ملايين موظف يعملون فى أجهزة الدولة وإدارتها المختلفة، مشيرًا إلى أن الموظف الواحد بأمريكا يخدم ما يقرب من 250 شخصًا من تعداد السكان 280 مليون نسمة، "بيخدمهم بكفاءة لكن عندنا ما فيش أى خدمة على الإطلاق".

ورأى يوسف الحسينى، أن قانون الخدمة المدنية الذى رفضه البرلمان جيد بنسبة 75%، "نواب البرلمان المحترمين رفضوا هذا القانون لأنهم حاسين إنهم لازم يدفعوا تمن الأصوات اللى جابتهم، والنائب هيخاف يرجع دايرته وهو موافق على القانون، لأن أهالى الدايرة ساعتها هيعلقوله المشنقة"، لافتًا إلى أن نواب البرلمان كان يجب عليهم أن يوافقوا على قانون الخدمة المدنية ويقومون بتعديل المواد التى بها جدلاً بدلاً من رفضه.

وأشاد الإعلامى، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى حول قانون الخدمة المدنية خلال مشاركته فى احتفالية عيد الشرطة، مضيفاً "الرئيس علم على البرلمان وش".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد الغني

موظف لكل 250 شخصا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة