موجز أخبار الاقتصاد المصرى اليوم الجمعة 23-1-2016

السبت، 23 يناير 2016 06:20 م
موجز أخبار الاقتصاد المصرى اليوم الجمعة 23-1-2016 حديد - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم السبت، العديد من الأحداث الاقتصادية الهامة، يأتى على رأسها إعلان الجيولوجى أبو بكر إبراهيم، رئيس شركة جنوب الوادى القابضة للبترول، عن الإعداد لطرح مزايدة عالمية جديدة فى عام 2016 لعدة مناطق جديدة فى مناطق امتياز الشركة، مشيرا إلى أن التحدى الذى يقابل الشركة هو تجميع البيانات عن الأماكن التى يتم طرحها بالمزايدة، بعد الحصول على موافقة وزارة البترول وفتح مزايدات لبيع البيانات واسترداد النفقات.

من ناحية أخرى استعدت الشركة المصرية للاتصالات بخطط طوارئ لمواجهة أى أحداث طارئة قد تؤثر على خدماتها خلال ذكرى الخامس والعشرين من يناير.

وقام مركز إدارة الأزمات بتخصيص فريق عمل لتلقى بلاغات الموظفين عن أية أمور طارئة أو مشكلات جسيمة تؤثر على الخدمات التى تقدمها الشركة أو تؤثر على منشآتها على مستوى محافظات الجمهورية، كذلك فقد تم إلغاء الإجازات لقيادات الشركة وعمل جدول يومى بالتناوب بين الرئيس التنفيذى والنواب طوال الفترة القادمة لمتابعة سير العمل.

وفى سوق الذهب، أكد صلاح عبد الهادى، عضو الشعبة العامة بالذهب بالغرف التجارية، أن أسعار الذهب بالسوق المحلى شهدت ارتفاعًا طفيفًا اليوم السبت، بقيمة نصف جنيه فى سعر الجرام الواحد، فى حين سجل السعر العالمى 1099 دولارًا للأوقية.


موضوعات متعلقة..


- مصر تنقب عن النفط بمنطقة "الجلف الكبير" على الحدود مع ليبيا والسودان

- "المصرية للاتصالات" تستعد بخطة طوارئ لتأمين خدماتها خلال ذكرى 25 يناير

- الذهب يرتفع نصف جنيه اليوم..وعيار 21 يسجل 263 جنيها

- وزارة المالية: لا توجد قاعدة بيانات عن الثروة العقارية بمصر

- فندق باستثمار مصرى بدافوس يحتضن أهم الجلسات الثنائية بالمنتدى الاقتصادى

- ماسترز: الاتفاقيات الموقعة مع الصين ستدعم قوة الاقتصاد المصرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة