رئيس لجنة المسابقات:الأمن يحدد ملعب الأهلى والمصرى قبل المباراة بـ10 أيام

السبت، 23 يناير 2016 01:49 ص
رئيس لجنة المسابقات:الأمن يحدد ملعب الأهلى والمصرى قبل المباراة بـ10 أيام عامر حسين
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، أنه سيتم تقديم مقترحات بأسماء الملاعب التى من الممكن أن تستضيف مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى، قبل الموعد المحدد لها وهو 22 فبراير المقبل بـ"10 أيام"، لمسئولى الأمن، من أجل اختيار الملعب الذى سيحتضن اللقاء وفقاً للمعايير الأمنية.

وأعرب رئيس لجنة المسابقات عن أمنيته بأن تقام المباراة فى ملعب مناسب، خاصة وأن فريق المصرى ينافس على الدورى مثل الأهلى، وأن تكون تلك المباراة سبباً فى نسيان الماضى.

وقال عامر حسين، أنه يستشعر على فترات متفاوتة، وجود مؤامرة من البعض، من أجل إلغاء مسابقة الدورى العام، وعدم استكمال الموسم.

وأوضح رئيس المسابقات خلال تصريحاته لبرنامج "الكورة مع الحياة" مع سيف زاهر، أن البعض يفتعل الأزمات دون أن يكون لها أساس، ويمارس عملية الهجوم المستمر دون مبرر، ضارباً مثالاً بمباراة الأهلى والاتحاد السكندرى، والشائعات التى دارت حول تغيير ملعب المباراة، أو تعديل موعد إقامتها، مؤكداً أن هذا الحديث ليس له أساس من الصحة، بل أنه يشاع من أجل زعزعة الاستقرار.

ووجه عامر حسين حديثه، لمن يهاجمه ويتهمه بالعمل لصالح القنوات الفضائية، قائلاً: "لأ، لازم يفهموا أن الكرة فلوس، ومن غير الفلوس دى مش هيبقى فى أندية، واحنا جربنا السنين اللى وقفت فيها الكرة، الاتحاد الدولى قال لازم اللاعبين تاخد فلوسها، احنا ملناش دعوة بالمشاكل اللى موجودة فى مصر، والشركات الراعية فى العالم كله هى اللى بتتحكم".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة