لاعب نابولى الأكثر "لمسًا" للكرة فى العالم متفوقًا على ألونسو وتشافى

الجمعة، 22 يناير 2016 04:31 م
لاعب نابولى الأكثر "لمسًا" للكرة فى العالم متفوقًا على ألونسو وتشافى جورجينهو فريلو لاعب نابولى الإيطالى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات لاعب وسط نابولى الإيطالى، جورجينهو فريلو، اللاعب الأكثر لمس للكرة خلال مباراة واحدة على مستوى العالم متفوقًا على نجوم كبار مثل تشابى ألونسو لاعب بايرن ميونيخ الألمانى وتشافى هيرنانديز لاعب السد القطرى حاليًا والسابق لفريق برشلونة الإسبانى.

خطف نجوم فريق نابولى الأضواء هذا الموسم بفضل تألقهم اللافت، فإلى جانب المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، حطم زميله جورجينهو الرقم القياسى من حيث عدد المرات التى لمس فيها الكرة "218" خلال مباراة واحدة كانت ضد هيلاس فيرونا فى الأسبوع الـ13 بالكالتشيو، وهو ما يؤكد فعاليته مع الفريق.

تفوق جيرجينهو بفارق نقطتين عن ألونسو الذى تراجع للمركز الثانى (216)، فيما شهدت القائمة المكونة من 10 لاعبين الأكثر لمسًا للكرة فى مباراة واحدة سيطرة لاعبى برشلونة، حيث حلّ سيرجيو بوسكيتس بالمركز الثالث "الأول بين لاعبى الباريا" بعدد (190)، يليه تياجو ألكانترا مدافع البايرن حاليًا (187) حققها مع فريقه السابق البارسا.

فيما احتكر الأسطورة تشافى 3 مراكز فى القائمة عندما كان لاعبًا مع الفريق الكتالونى بعدد 179 و181 و183، ثم سانتى كازورلا (178)، ويايا توريه مع فريقه مانشستر سيتى بعدد (175)، وأخيرًا سيسك فابريجاس مع تشيلسى الإنجليزى (174).

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة