الأهلى يختتم استعداداته للاتحاد فى غياب الثلاثى المصاب

الجمعة، 22 يناير 2016 09:02 ص
الأهلى يختتم استعداداته للاتحاد فى غياب الثلاثى المصاب فريق الأهلي

كتب فتحى الشافعى - رمضان حسن
يختتم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندرى غدًا، فى الجولة الـ16 للدورى والتى ستكون الأخيرة لعبد العزيز عبد الشافى.

ويستعيد الأهلى فى لقاء الغد حسام عاشور الذى غاب عن لقاء الدراويش للإيقاف، فيما يتواصل غياب صالح جمعة ووليد سليمان وإيفونا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة