حسام القاويش: ليس هناك توجه لإجراء تعديل وزارى ولا تأخير برواتب يناير

الخميس، 21 يناير 2016 06:53 م
حسام القاويش: ليس هناك توجه لإجراء تعديل وزارى ولا تأخير برواتب يناير السفير حسام القاويش المتحدث باسم مجلس الوزراء
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير حسام القاويش المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه ليس هناك داخل الحكومة أى أثر لوجود تغيير وزارى حتى الآن، لافتاً إلى أن الحكومة تجتمع بكامل هيئاتها فى اجتماعاتها الدورية بمجلس الوزراء، وما زالت التوجيهات توجه للوزراء.

ونفى القاويش خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"، على فضائية "أون تى فى"، مع الإعلامى جابر القرموطى، أنه ليس هناك أى توجه لإجراء تعديل وزارى داخل الحكومة، لافتاً إلى أن ما يتردد أن التغيير سيكون قبل إلقاء بيان الحكومة على مجلس النواب، وهو ما ينفيه، ولكن عقب إلقاء البيان فهذه فكرة ممتدة لأنه من الوارد أن يكون هناك احتياج لإجراء أى تعديل.

وأوضح القاويش، تعليقاً على تهنئة رئيس الوزراء لوزير الداخلية بعيد الشرطة فى 25 يناير، أنه أصبح محسوما بالدستور المصرى أن 25 يناير ثورة للشعب المصرى و30 يونيو كذلك ثورة عظيمة وأصبح أمرا مستقرا، وليس هناك مجال للنقاش فى ذلك داخل الحكومة، لافتاً إلى أن الشرطة المصرية تقدم مثالا رائعا للتضحية والفداء داخل الوطن.

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أنه ليس هناك ما يمنع بأن يتوجه رئيس الوزراء بالتهنئة للشعب المصرى بذكرى ثورة 25 يناير، مؤكداً أنه ليس هناك أى تأخير فى صرف رواتب العاملين بالدولة لشهر يناير.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة