الهلال الأحمر الكويتى يعلن جمع مليون دولار كتبرعات لصالح بلدة مضايا السورية

الخميس، 21 يناير 2016 06:35 م
الهلال الأحمر الكويتى يعلن جمع مليون دولار كتبرعات لصالح بلدة مضايا السورية معاناة الشعب السورى فى بلدة مضايا السورية المحاصرة
الكويت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار سوريا


أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتى أن حصيلة تبرعات الحملة الشعبية، التى أطلقتها الأحد الماضى لمساعدة اللاجئين السوريين فى بلدة (مضايا) وانتهت اليوم، حصدت مليون دولار.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أنور الحساوى - فى تصريحات اليوم "الخميس" - إن أبواب الجمعية ستظل مفتوحة حتى بعد انتهاء هذه الحملة للراغبين بالتبرع لصالح الشعب السورى فى بلدة "مضايا".. مضيفا أن حملة التبرعات تأتى فى إطار تضامن الشعب الكويتى مع الظروف الصعبة التى يواجهها أبناء الشعب السوري، نتيجة الأوضاع المؤسفة التى يمر بها بلدهم.

وأوضح أن اللاجئين السوريين والمحاصرين فى بلدة (مضايا) يعيشون أوضاعا معيشية صعبة فى مختلف المناطق التى يتواجدون فيها، حيث ازدادت أزمتهم مع الحصار، فضلا عن تعرضهم لأجواء مناخية صعبة نتيجة موجات البرد القارس التى تشهدها المنطقة.

وأكد الحساوى حرص والتزام الجمعية على الوقوف إلى جانب الشعب السورى الذى يعيش مأساة إنسانية .. مبينا أن الجمعية تسعى من خلال برامجها الإنسانية المتواصلة لإغاثة النازحين السوريين فى مختلف الدول والتخفيف من معاناتهم وتلبية احتياجاتهم قدر الإمكان.

وأفاد بأن الهلال الأحمر الكويتى من أقدر الجهات على إيصال المساعدات الإغاثية إلى المنكوبين، وذلك لما يتمتع العاملون به من خبرة عالية فى هذا المجال منذ سنوات طويلة وعمل متواصل فى المجال الإنساني؛ مما أكسبهم الكثير من الكفاءة والتدخل السريع والتنظيم الفعال لتدارك الأزمات.

وأعرب الحساوى عن شكره لأبناء الشعب الكويتى والمقيمين الذين أقدموا على التبرع لإخوانهم السوريين فى بلدة (مضايا)، لافتا إلى أن الجمعية تستمر فى استقبال التبرعات بمقرها أو من خلال التبرع عبر موقعها الالكترونى .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة