بالصور.. نجوم أثاروا الرعب فى حلبات المصارعة الحرة.. بوجى مان آكل الدود.. كامالا أكل لحوم البشر.. جاينت جونزاليس صداع فى رأس أندر تيكر

الخميس، 21 يناير 2016 05:08 ص
بالصور.. نجوم أثاروا الرعب فى حلبات المصارعة الحرة.. بوجى مان آكل الدود.. كامالا أكل لحوم البشر.. جاينت جونزاليس صداع فى رأس أندر تيكر أندر تيكر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتمد نجوم المصارعة الحرة على الملابس الغريبة والموسيقى المصاحبة لدخولهم إلى الحلبة والأقنعة وأسلوب اللعب، فى حفر أسمائهم بذاكرة الجماهير، وعادة ما يتعلق فى ذهن الجمهور الأشياء الغريبة والملابس المختلفة عن المعتادة والموسيقى الجيدة، ولكن هناك عددًا من المصارعين نهجوا طريقًا مختلفًا للبقاء فى ذهن الجمهور، وهو ارتداء الملابس المرعبة وتقديم العروض المخيفة التى لا ينساها الجمهور.


اليوم السابع -1 -2016

أندر تيكر مؤسس مملكة الظلام

اتبع أندر تيكر أسلوب الرعب منذ بداية احترافه للمصارعة الحرة، بارتداء الملابس السوداء وإظلام الحلبة قبل دخوله وطرق الأجراس المرعبة ووضع الماكياج القاتم المرعب، أسس من بعد ذلك مملكة الظلام ليقضى على فينس مكمان رئيس الاتحاد، ولكنه لم يستطيع تحقيق حلمه فى القضاء عليه بسبب تعرضه للإصابة وتغيبه عن اللعب لمدة زادت عن عام كامل.



اليوم السابع -1 -2016

بوجى مان آكل الدود

اشتهر ذا بوجى مان برسمه وجهه المرعبة وأسنانه المدببة وأكل الدود على الحلبة، واتخذ هذا اللوك من أجل إخافة منافسيه، وتخليد اسمه فى ذاكرة الجمهور الذى لن ينسى هذا اللوك المرعب.



اليوم السابع -1 -2016

جاينت جونزاليس صداع فى رأس أندر تيكر

أتى فينس مكمان رئيس الاتحاد السابق بالعملاق جاينت جونزاليس الذى صنف ضمن أكثر المصارعين رعبا ليقضى على أندر تيكر، وبالرغم من عدم استطاعته الفوز على تيكر، إلا أنه سبب له ذعر لفترة تعدت الـ6 أشهر وتقاعد بعد ذلك فى بلدته بالأرجنتين، حيث إنه كان يعانى من مضاعفات نتيجة طوله الزائد الذى تعدى الـ2.43 متر.



اليوم السابع -1 -2016

كين آلة الموت الحمراء

سمى الأمريكى كين بآلة الموت الحمراء حيث أنه كان يرتدى قناع أحمر وملابس حمراء تشبه النار واتبع الأسلوب الشيطانى المرعب فى دخول الحلبة بالظلام والنيران، وخاض عدة منافسات مرعبة مع أخوه أندر تيكر انتهى معظمها بدفن وإحراق جثة أخيه الذى كان دائما ينجو بسهولة من هذه الحيل لعلاقته بالشيطان.



اليوم السابع -1 -2016

كامالا آكل لحوم البشر

بالرغم من قرة الأمريكى كامالا المحدودة ومهاراته الفقيرة إلا أنه اشتهر بشدة لاتخاذه الأسلوب المرعب وإتباع اسلوب وملابس أكلى لحوم البشر، وقام بأكل دجاجة حية على الهواء مباشرة فى إحدى البرامج التليفزيونية مما أكسبه شهرة غير عادة عقب هذا اللقاء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة