مروة اللبنانية:أجسد شخصية ولاء مترجمة الفرنسية بفيلم "اللى اختشوا ماتوا"

الأربعاء، 20 يناير 2016 01:06 م
مروة اللبنانية:أجسد شخصية ولاء مترجمة الفرنسية بفيلم "اللى اختشوا ماتوا" الفنانة مروة اللبنانية
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوشكت الفنانة مروة اللبنانية على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى فيلم "اللى اختشوا ماتوا"، إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفنى، وتأليف محمد عبدالخالق وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة غادة عبدالرازق وعبير صبرى وسلوى خطاب وهيدى كرم ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز وإيهاب فهمى وأحمد صفوت.

وقالت مروة اللبنانية "أجسد خلال أحداث الفيلم شخصية "ولاء" وهى فتاة من بورسعيد تعيش فى بنسيون بالقاهرة، وتعمل مترجمة لغة فرنسية، ومن شدة طيبتها وتعاطفها مع أصدقائها تواجه بعض المشاكل، الشخصية نموذج موجود فى المجتمع".

وأشارت إلى أنها تتعاون للمرة الأولى مع المخرج إسماعيل فاروق، موضحة أنها تشعر بالارتياح فى التعاون معه لأنه هادئ، كما استفادت كثيرا من توجيهاته.

وأضافت مروة "سأظهر فى "اللى اختشوا ماتوا" بشكل جديد ومختلف عن كل تجاربى السابقة، فكل الأعمال التى قدمتها من قبل كانت متنوعة، لكن هناك اختلاف جذرى فى "اللى اختشوا ماتوا" سيكون دورى مفاجأة للجمهور والمخرجين، وأنا سعيدة بتجربتى مع شركة الريماس لأنها شركة محترمة وتوفر لنا كل الإمكانيات التى تساعدنا على النجاح، وأتمنى أن أكرر التجربة معها مرة أخرى .
وتابعت الشكل الجديد الذى سأظهر به مطلوب، وعدم تواجدى فى الفترة الماضية يرجع لإصرارى على تقديم الأدوار التى أقدمها حاليا، حيث سبق أن رفضت بعض الأعمال مؤخرا حتى لا أكرر نفسى ولا يحصرنى المخرجين فى منطقة معينة، لذلك حماسى لشخصية "ولاء" كان كبيرا لأننى لم أقدم شخصية تشبهها.

وعن كواليس تصوير "اللى اختشوا ماتوا" قالت "أنا سعيدة جدا لأننى لأول مرة أشعر بهذا الهدوء فى كواليس التصوير، فهناك حالة من الحب تجمع أسرة الفيلم، وكلنا إيد واحدة".

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة