محافظ الغربية يستعرض إنجازات المحافظة فى "مشروعك"

الأربعاء، 20 يناير 2016 03:18 م
محافظ الغربية يستعرض إنجازات المحافظة فى "مشروعك" جانب من الاجتماع
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بحضور السفير محمود سعيد منسق عام مشروعك على مستوى الجمهورية، اجتماعا مع جميع القائمين على برنامج مشروعك (المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية)، لمناقشة الإنجازات التى تمت على مستوى محافظة الغربية، لتعريف المواطنين بفكرة مشروعك، ومناقشة المعوقات التى تعيق تنفيذ المشروعات وكيفية تذليلها.

حضور الاجتماع اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد وجميع القائمين على المشروع.

وأكد المحافظ أن الشباب محل اهتمام القيادة السياسية، وأن الدولة على استعداد لمساعدتهم لإيجاد فرص عمل وخلق جيل جديد من المستثمرين الشباب، مشيرا إلى أن برنامج مشروعك يهدف لتنمية مراكز ومدن المحافظة بإشراك الشباب فى التنمية المستدامة، موضحاً أن محافظة الغربية تعد الرائدة فى هذا البرنامج، حيث بلغ إجمالى المشروعات التى تم تنفيذها على مستوى المحافظة 777 مشروعا بإجمالى 39 مليونا و750 ألف جنيه، ومازال هناك 219 مشروعا تحت الدراسة.

وأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة التربية والتعليم بإنشاء مدرسة للتعليم الصناعى تخصص نجارة لدمج العلم بالعمل وضرورة تذليل جميع العقبات التى تعيق المشروعات وتسهيل الإجراءات تيسيرا على المواطنين.

وخلال الاجتماع أكد السفير محمود سعيد، منسق عام مشروعك على مستوى الجمهورية، أنه سيتم تطبيق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بتعديل الفائدة إلى فائدة بسيطة ومتناقصة بنسبة 5% وإعطاء رخصة مؤقتة لصاحب المشروع للبدء فى المشروع وعمل بروتوكولات مع العديد من الوزارات لتنفيذ المشروعات التى من شأنها أن تساهم فى القضاء على البطالة وتعيدنا إلى فكرة القرية المنتجة. وفى نهاية الاجتماع تم استعراض المشكلات التى تعيق تنفيذ المشروعات وطرح الحلول اللازمة لتذليلها.



اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة