الأهلى: أهدرنا العديد من الفرص وخروج رحيل وغالى أثر على الأداء

الأربعاء، 20 يناير 2016 07:31 م
الأهلى: أهدرنا العديد من الفرص وخروج رحيل وغالى أثر على الأداء سيد عبد الحفيظ

كتب محمد عراقى
أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى سعادته بتحقيق فريقه لفوز على الإسماعيلى فى الجولة الـ15 من بطولة الدورى العام بهدف نظيف.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات تليفزيونية إن فريقه أدى الشوط الأول بشكل نموذجى، لكن مهاجمى الفريق أهدروا العديد من الفرص السهلة أمام حارس الدراويش.

وأضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن خروج صبرى رحيل وحسام غالى أثر على أداء الفريق بشكل كبير مشدداً أن فوز اليوم يؤكد ان الأهلى فريق كبير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة