أكرم القصاص - علا الشافعي

3 تحديات تواجه بيسيرو مع بورتو بعد تجربة الأهلى

الأربعاء، 20 يناير 2016 07:59 م
3 تحديات تواجه بيسيرو مع بورتو بعد تجربة الأهلى بيسيرو
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات جوزيه بيسيرو، المدير الفنى السابق للنادى الاهلي، مديراً فنياً لبورتو البرتغالى، بعد تجربة قصيرة مع القلعة الحمراء لم تستمر سوى 3 أشهر، ولاشك أن مهمة بيسيرو مع بورتو أحد أقوى الاندية البرتغالية والأوروبية لن تكون سهلة كما يتصور البعض، بالقياس مع مهمته التى لم تكتمل مع الأهلى.

وخلال السطور القادمة نستعرض أبرز التحديات التى تواجه بيسيرو الذى سيتولى تدريب بورتو البرتغالى لمدة موسم ونصف..

الدورى البرتغالى


جوزيه بيسيرو مطالب بقيادة فريق بورتو للفوز ببطولة الدورى البرتغالى للمرة الأولى منذ ثلاثة أعوام، بعدما نجح غريمه التقليدى بنفيكا فى حصد اللقب العامين الماضيين.


اليوم السابع -1 -2016

مهمة بيسيرو فى قيادة بورتو للفوز بالدورى البرتغالي، لن تكون سهلة فى ظل المنافسة الشرسة التى تشهدها المسابقة هذا الموسم، حيث يتصدر حالياً سبورتنج لشبونة جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، يليه بنفيكا فى المركز الثانى برصيد 43 نقطة، بينما يحتل بورتو المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

كأس البرتغال


تبدو الفرصة سانحة أمام بيسيرو لكسب قلوب مشجعى بورتو هذا الموسم بالحصول على بطولة كأس البرتغال، أسهل بطولات الموسم، بعد خروج العملاقين بنفيكا وسبورتنج لشبونة.



اليوم السابع -1 -2016

ويلتقى بورتو فى الدور نصف النهائى مع جل فيسنتى أحد أندية دورى الدرجة الثانية، مما يمهد الطريق أمام بورتو لبلوغ المباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة سبورتنج براجا وريو آفى.

الدورى الأوروبى "اليوروباليج"


يخوض بيسيرو مهمة صعبة مع بورتو بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، عندما يصطدم ببورسيا دورتموند الالمانى "ذهاباً" و"إياباً" فى دور الـ 16 الثانى من منافسات البطولة.



اليوم السابع -1 -2016

بيسيرو مطالب بالذهاب بعيداً فى تلك المسابقة على الرغم من صعوبة المنافسة، فى ظل تواجد العديد من أندية الصفوة بتلك البطولة مثل مانشستر يونايتد الانجليزي، وكان فريق بورتو قد ودع مسابقة دورى ابطال اوروبا من دور المجموعات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة