محافظ الشرقية يلتقى اليوم أعضاء مجلس النواب لوضع آليات للتفاعل

السبت، 02 يناير 2016 08:24 ص
محافظ الشرقية يلتقى اليوم أعضاء مجلس النواب لوضع آليات للتفاعل خالد سعيد محافظ الشرقية

الشرقية – إيمان مهنى
يجتمع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الجديد، بأعضاء مجلس النواب عن محافظة الشرقية، اليوم السبت بقاعة الاجتماعات بمبنى ديوان عام المحافظة، من أجل الحوار الهادف لوضع آليات التفاعل والبناء وما يمكن أن يقدمه أبناء المحافظة لمحافظتهم.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة