فان جال يعترف بتدمير هجوم مانشستر يونايتد

السبت، 02 يناير 2016 12:05 م
فان جال يعترف بتدمير هجوم مانشستر يونايتد لويس فان جال
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف المدرب الهولندى لويس فان جال، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، أخيراً أنه أخطئ عندما فرط فى عدد كبير من المهاجمين فى الصيف الماضى.

فان جال سمح برحيل كل من الهولندى فان بيرسى، الكولومبى فالكاو والمكسيكى خافيير هرنانديز تشيشاريتو فى الصيف الماضى، كما ترك المهاجم الشاب جايمس ويلسون ليذهب فى إعارة، لذلك فقد أصبح للشياطين مهاجمين اثنين فقط هما واين رونى والوافد الجديد على الدورى الإنجليزى أنتونى مارسيال.

المشكلة فى خط الهجوم ظهرت واضحة فى تسجيل الشياطين لـ10 أهداف فقط فى آخر 14 مباراة فى جميع المسابقات، ولم يسجلوا فى الشوط الأول على ملعبهم منذ سبتمبر الماضى وعانوا من خمسة تعادلات سلبية فى آخر 8 مباريات فى أولد ترافورد، ومع هذا الأداء لم يكن غريباً أن يتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السادس.

وفى تصريحاته الصحفية والتى نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية قال فان جال: "أنا لا أؤمن كثيراً بالمنافسة، أنا أؤمن بالثقة، ربما أكون مخطئاً، لكنى أفعل ذلك طوال حياتى كمدرب، أنا أعطى الثقة للاعبى الفرق التى أدربها".
وأضاف المدرب الهولندى قائلاً: "كان بإمكاننا أن نبقى على جميع المهاجمين، لكن عندها سوف يكون لدينا وفرة فى الخط الهجومى، وسوف يكونوا غير سعداء وسوف يريدون الرحيل، يمكننا أخذ قصة تشيشاريتو كمثال، فهو يريد أن يلعب لكنى لا أتصور أن يكون أساسيًا فى فريقى".

قال فان جال "عدد كبير من المهاجمين الجاهزين دائماً هو ضغط أكبر على، لكنى الآن لا أمتلك رفاهية التغيير، الآن أنا أعطى اللاعبين الثقة ليلعبوا فى هذا المركز، يمكنكم أن تقولوا أنها استراتيجية خاطئة، لكن لا يمكن تغييرها الآن".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة