راغب علامة فى حفله بـ"شرم الشيخ":"جئت إلى شرم مباشرة من تونس لأنى أعشقها"

السبت، 02 يناير 2016 02:23 ص
راغب علامة فى حفله بـ"شرم الشيخ":"جئت إلى شرم مباشرة من تونس لأنى أعشقها" راغب علامة

شرم الشيخ - جمال عبد الناصر
صعد المطرب الكبير راغب علامة على المسرح بعد إنهاء هيفاء وهبى فقرتها بحفل رأس السنة الليلة الثالثة بشرم الشيخ، وبدأ الحفل وفقرته بأغنية "أنا عاشق لون عينيك"، ثم تحدث للجمهور قائلاً لهم: "أهلا بيكم منورين شرم الشيخ وهنأ الجميع بالعام الجديد، مؤكدًا أنه جاء من تونس إلى شرم الشيخ مباشرة لأنه عاشق لهذه المدينة.

وأضاف راغب: "يلعن أبو اللى ميفكرش يجى شرم الشيخ.. البلد دى أمان"، وكررها ثلاث مرات، ثم شارك راغب مع الخبير السياحى ناصر عبد اللطيف فى تقطيع التورة الخاصة بافتتاح الفندق المقام به الحفل.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة