بالفيديو.. قاهر الزمالك يقترب من المحرق البحرينى

السبت، 02 يناير 2016 12:30 م
بالفيديو.. قاهر الزمالك يقترب من المحرق البحرينى المهاجم الغانى إيمانويل كلوتى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير إعلامية غانية، أن إيمانويل كلوتى، هداف دورى أبطال أفريقيا عام 2012، سيخضع اليوم، السبت، للكشف الطبى بنادى المحرق البحرينى، تمهيداً لانضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن إيمانويل كلوتى الذى تعرض لغرامة قاسية من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى يونيو الماضى قدرها 180 ألف دولار، نتيجة إخلاله ببنود التعاقد مع الترجى التونسى، بات قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص المحرق البحرينى، حيث يخضع اليوم للكشف الطبى.

فاكرين #ايمانويل_كلوتى اللى سجل هاتريك فى #الزمالك بدورى ابطال افريقيا 2012واللى كان الاهلى والزمالك بيتخانقوا عليه بعدما سجل 9 اهداف فى البطولةالنهاردة بيخضع للكشف الطبى فى المحرق البحرينى =D

Posted by Cairokora on Saturday, January 2, 2016

ايمانويل كلوتى اسم ليس بغريب على جماهير الكرة المصرية، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" قاد على إثرها فريقه السابق تشيلسى الغانى لتحقيق الفوز على الزمالك بنتيجة 3/2، فى السابع من يوليو لعام 2012، ضمن منافسات دور المجموعات.

كما سجل هدف تشيلسى الوحيد فى شباك الأهلى، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين بالقاهرة، ضمن منافسات دور المجموعات بالنسخة ذاتها والتى انتهت بفوز الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة