النائب محمد سليم: عودة 16 ملاحظا بمصنع سكر كوم امبو

السبت، 02 يناير 2016 03:40 م
النائب محمد سليم: عودة 16 ملاحظا بمصنع سكر كوم امبو النائب محمد سليم عضو مجلس النواب عن دائرة مركز كوم امبو

أسوان – صلاح المسن
أكد محمد سليم، عضو مجلس النواب، عن دائرة مركز كوم امبو بمحافظة أسوان، أنه بالتنسيق مع المسئولين تم عودة 16 ملاحظا بمصنع سكر كوم امبو إلى أماكن عملهم بعد أن تم نقلهم لأماكن أخرى.

ولفت النائب فى تصريح خاص، إلى أنه جارى أيضا التدخل لسرعة صرف أرباح العاملين بمصنع سكر كوم امبو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة