إحالة قضية اتهام مدرس بالتعدى الجنسى على الطالبات فى إمبابة للنيابة الكلية

السبت، 02 يناير 2016 12:07 م
إحالة قضية اتهام مدرس بالتعدى الجنسى على الطالبات فى إمبابة للنيابة الكلية صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت نيابة إمبابة برئاسة المستشار عبد الله مهدى رئيس النيابة القضية المتهم فيها المدرس "ز.م" بالتعدى الجنسى على عدد من الطالبات بمدرسة أحمد زويل الإعدادية بإمبابة للنيابة الكلية، وذلك عقب انتهاء تحقيقات النيابة فى القضية ورود التقارير الفنية وتحريات المباحث وتقرير الطب الشرعى تمهيداً لإحالتها للمحكمة لبدء جلسات محاكمة المدرس فيما هو منسوب اليه من اتهامات.

كانت والدة الطالبة "م.ع" قد تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة إمبابة اتهمت فيه المدرس "ز.م" بالتعدى الجنسى على نجلتها البالغة من العمر 14 عاما، وأفادت فى بلاغها أن المدرس اعتاد مغازلة الفتاة وحاول ملامسة أجزاء حساسة من جسدها، تم تحرير محضر بالواقعة.

وباشرت النيابة التحقيق فى الواقعة، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم، وبالفعل تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة إمبابة من ضبطه، وأحيل للنيابة، وأمام النيابة أنكر صحة ما نسب إليه من اتهامات وادعى المدرس أن الفتاة تكيل له الاتهامات بغير وجه حق ودفع المحامى الحاضر معه بكيدية البلاغ وعدم صحته.

واستدعت النيابة العامة الفتاة المجنى عليها للاستماع إلى أقوالها، وأفادت الفتاة أن المدرس كان يعتاد مغازلتها، وهى كانت تصده، وفى إحدى المرات تحسس مناطق حساسة من جسدها، ما دفعها لنهره والتقدم بشكوى ضده، وأنه تعدى جنسياً على عدد آخر من الفتيات الذين خشين من التحدث فى الأمر.

كما استمعت النيابة لأقوال مديرة المدرسة "م.ح"، والتى أفادت أنهم تلقوا عدة شكاوى من الطالبات بشأن التلميحات الجنسية التى كان يوجهها المدرس للطالبات، وأن هذه ليست المرة الأولى التى تشتكى منه الطالبات، فأمرت النيابة أمس الأربعاء بحجزه 24 ساعة لحين ورود تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده النجار

ا?عدام

أذا ثبت هذا الفعل ?بد من ا?عدام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة