أسوأ هواتف شهدها العالم حتى الآن.. تصميمات سيئة وأنظمة ضعيفة ومبيعات محبطة

السبت، 02 يناير 2016 09:07 م
أسوأ هواتف شهدها العالم حتى الآن.. تصميمات سيئة وأنظمة ضعيفة ومبيعات محبطة هاتف
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الارتفاع الكبير فى مبيعات الهواتف الذكية يعتبر أكبر نقلة فى عالم التكنولوجيا الشخصية على مدار العقد الماضى، ولكن على الرغم من انتشار الهواتف المتطورة ذات المميزات والمواصفات الكبرى والكاميرات عالية الدقة والقدرات الفائقة فى الأسواق، إلا أن فى بعض الأوقات أنتجت بعض الشركات هواتف لم تنل إعجاب المستخدمين وواجهت العديد من الانتقادات، وعلى مر السنوات الماضية شهد العالم على مجموعة من الهواتف التى يمكن وصفها بأنها كانت أقل من المستوى وطموحات المستخدمين، واليوم رصد موقع bgr الأمريكى قائمة بأسوأ هواتف تم إطلاقها فى العالم حتى الآن.

- هاتف The HTC Chacha
فى عام 2011 أطلقت الشركة التايوانية HTC هذا الهاتف وأهم ما ميزة هو زر مخصص لفيس بوك، وسريعا ما نال انتقادات واسعة بسبب تصميمه غير الموفق والعديد من التفاصيل التى جعلته غير جذاب للمستخدمين.

صورة 1

- هاتف HTC First


فى عام 2013 أطلقت شركة HTC هاتف HTC First، وكان يأتى مع معالج ثنائى النوى من نوع Snapdragon 400 صنع كوالكوم بتردد 1.4 جيجاهرتز وبشاشة 4.3 بوصة بدقة 720 p، وتم طرحه فى الولايات المتحدة الأمريكية وحقق مبيعات محبطة للغاية.

صورة 2

- هاتف Microsoft Kin One


هذا الهاتف كانت مايكروسوفت تريد أن تستهدف به فئة المراهقين، حيث كان مخصصا للتراسل ومواقع التواصل الاجتماعى، ولكنه نال انتقادات واسعة ولم يحقق أى نجاح مع المستخدمين، واعتبرها البعض خطوة فاشلة لمايكروسوفت.

صورة 3

- هاتف BlackBerry Storm


يعد من أسوأ الهواتف التى تم إطلاقها مؤخرا فتصميم الهاتف كان متأخرا، بالإضافة إلى وجود ثغرات فى نظام الجهاز، وتم اعتبار الهواتف السابقة للشركة الكندية بلاك بيرى أفضل من هذه النسخة بمراحل.

صورة 4

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة