"25 يناير" تحدد عودة الجماهير للمدرجات.. الدور الثانى للدورى يشهد تفعيل قرار الرجوع.. لجنتا الأندية والجبلاية يطلبان تفعيل قانون شغب الملاعب.. وجلسات مع روابط المشجعين للاتفاق على طرق دخول الملاعب

السبت، 02 يناير 2016 04:18 ص
"25 يناير" تحدد عودة الجماهير للمدرجات.. الدور الثانى للدورى يشهد تفعيل قرار الرجوع.. لجنتا الأندية والجبلاية يطلبان تفعيل قانون شغب الملاعب.. وجلسات مع روابط المشجعين للاتفاق على طرق دخول الملاعب جماهير الألتراس – أرشيفية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال ملف عودة الجماهير للمدرجات يمثل صداعًا للجميع، سواء اتحاد الكرة والأندية أو الجهات الأمنية المسئولة، التى أكدت للجبلاية أنه سيتم تحديد موعد عودة الجماهير ومنها:

1- عودة الجماهير بعد 25 يناير


تلقى مسئولو الجبلاية تأكيدات من مسئولى الداخلية، بأنه سيتم تحديد موقف الجماهير من العودة للمدرجات عقب يوم 25 يناير، الذى يشهد الذكرى الخامسة لثورة يناير، خاصة أن الداخلية مشغولة بهذا الملف خلال الأيام المقبلة.

2- الجبلاية تُحدد الدور الثانى لعودة الجماهير وتنظر الموافقة الأمنية


كشف مصدر مسئول بمجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الجماهير ستعود للمدرجات مع انطلاقة مباريات الدور الثانى للدورى، بناءً على اتفاق شفوى مع الجهات الأمنية، ولكن سيتم الحصول على الموافقة الرسمية لعودة الجماهير للمدرجات بعد يوم 25 يناير الجارى، وأن رجال الداخلية تعى تماماً أهمية عودة الجماهير، وأنهم موافقون على هذا الأمر، ولكن بوضع ضوابط يحترمها الجميع.

3- لجنتا الأندية والجبلاية يُطالبان بتطبيق قانون شغب الملاعب


طالبت لجنة الأندية بضرورة اعتماد قانون الشغب من قبل البرلمان خلال الفترة المقبلة حتى يتم العمل به مع بداية عودة الجماهير، وضرورة تعريف كل نادٍ بقانون الشغب وإيصاله للجماهير حتى لا تتكرر أخطاء الفترة الماضية وأعمال الشغب التى تشهدها الملاعب وتحديداً فى كرة القدم.

4- جلسات مع الروابط


ينتظر اتحاد الكرة والأندية الحصول على موافقة عودة الجماهير لعمل جلسات مع الروابط للاتفاق على طرق الدخول للملعب، والتزام الجميع بالضوابط التى سيتم وضعها فى تنظيم آلية دخول الجماهير للمدرجات، خاصة أن هناك مقترحات بالاستعانة بروابط الجماهير فى التواجد فى المدرجات لعدم إثارة الشغب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة