بعد 7 سنوات من صدوره..

نسخة إلكترونية من ديوان أحلام شُكك لـ"وائل فتحى" عن "الكتابة"

الثلاثاء، 19 يناير 2016 08:10 م
نسخة إلكترونية من ديوان أحلام شُكك لـ"وائل فتحى" عن "الكتابة" غلاف الديوان
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر موقع الكتابة نسخة إليكترونية من ديوان "أحلام شكك" للشاعر وائل فتحى، وذلك بعد سبع سنواتِ مرّت على خروج هذا الديوان إلى النورعن دار "هفن.

واستطاع وائل فتحى بأسلوبه المختلف وبمفهومه المغاير للقصيدة أن يصنع "بصمته" الخاصة فى قصيدة العامية، نصوصه تخصه وحده وشعريته فارقة جدا بين أبناء جيله، وديوان "أحلام شكك" كان بمثابة انطلاقة مميزة لشاعر حقيقى فى لغته وصورته.

كما ذكر موقع "الكتابة" أن يحتل مكانة متميزة لجيلٍ من شعراء العامية المصرية آمن بالشعر "قصيدة" مكتوبة بحرفية، قبل أن تأخذه الموسيقى والكلمات، وبرزت الصور الشعرية عنده كأساس ينبغى أن تستقيم عليه الكتابة الشعرية، وإلا فلا قيمة لها، ومع أن هذا الجيل قد تاه فى زحام طوفان شعر العامية الذى منيت به مصر بعد الثورة، إلا أنى أعتقد أن ما يقدمه ويحرص عليه يبقى متميزًا وفارقّا.

وجدير بالذكر أن قناة اليوم السابع 7tv تعرض بشكل مستمر قصائد للفنان وائل فتحى، كما أنه ينتظر قريبا إصدار ديوانه "العادى ثائرا وشهيدا" عن سلسلة كتابة التابعة لـ"هيئة قصور الثقافة".

وائل فتحي: موسيقى تصويرية لحديث الإفك

يمكن كفرنا بالوقت المناسب؛ وآمنا بالصدفة..هنا كمين الورد.. وبشاعة القطفة هنا الكمين.قصيدة «موسيقى تصويرية لحديث الإفك» 2013#وائل_فتحي

Posted by ‎Wael Fathi وائل فتحي‎ on Friday, January 15, 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة