قذاف الدم: الوضع العربى مهين.. والأمة فقدت 833 مليار دولار منذ "الربيع الأسود"

الثلاثاء، 19 يناير 2016 01:28 ص
قذاف الدم: الوضع العربى مهين.. والأمة فقدت 833 مليار دولار منذ "الربيع الأسود" أحمد قذاف الدم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف أحمد قذاف الدم، المبعوث الشخصى السابق للعقيد الليبى الراحل معمر القذافى وابن عمه، الربيع العربى بـ"الربيع الأسود"، مشيراً إلى أن إحدى الاحصائيات كشفت عن فقدان الوطن العربى 833 مليار دولا، منذ اندلاع هذه الثورات.

وقال "قذاف الدم" فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع عبر فضائية "دريم"،: "إذا لم يعد للوطن العربى كرامتة من الآن وصاعدا فلن يحدث ذلك بعد، وتدمير الدول العربية بسلاح الغرب لن يوحد العرب لكن نحتاج للجلوس جميعا على طاولة واحدة"، معتبراً أن الوضع العرب الآن "مهين".

واقترح "قذاف الدم" مناقشة مشروع "الدولة العربية الواحدة" أو تسميتها ما شاء لتوحيد العرب، أن الأمة الآن وشبابها"مغيبين وفقدوا هويتهم"، بينما يقوم الغرب بسرقة النفط العربى من العراق وليبيا ودول أخرى.

وطالب كل المشاركين فى قتل النفس البشرية وسفك الدماء مع داعش بالانسحاب حفاظاً على الأمة، موضحاً أن الشباب لم يجد أمامه إلا المشروع الداعشى، فى ظل غياب مشروع قومى فى مواجهة المشروع الظلامى.

وأوضح ان الأمة العربية مهانة وكل مقوماتها سلبية وبحاجة لإعادة استنهاض وتجميع قواها، لافتاً إلى أن داعش فى ليبيا حالة مؤقتة ظهرت نتيجة ثورة الفاتح وجاء بها الغرب ودخلوا بها إلى ليبيا.


موضوعات متعلقة ..


- قذاف الدم: الأمة العربية ستتفكك لـ40 دولة أو تندثر..والرحمة على سنوات المجد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة