أكد علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية أن أحمد حمدى حكم لقاء فريقه أمام دجلة ظهر بمستوى فنى طيب ونجح فى السيطرة على المباراة التى اقيمت اليوم باستاد بترسبورت فى إطار منافسات الجولة الـ15 من عمر الدورى، وانتهت بفوز دجلة بهدف دون رد.
وأضاف عبد العال فى تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء لبرنامج استاد النيل الذى يذاع على قناة نيل سبورت أن حكم المباراة من المتميزين الذين ظهروا بشكل طيب فى مباريات الدورى هذا الموسم.
وتابع عبد العال: إنه رغم الهزيمة إلا أننى أرى أن حكم المباراة كان "هايل".
علاء عبد العال يشيد بحكم مباراة دجلة رغم الخسارة
الثلاثاء، 19 يناير 2016 05:26 م
علاء عبد العال