طارق يحيى يختار 18 لاعبا لمواجهة اتحاد الشرطة

الثلاثاء، 19 يناير 2016 06:43 م
طارق يحيى يختار 18 لاعبا لمواجهة اتحاد الشرطة فريق طلائع الجيش

كتب – هيثم عويس
اختار طارق يحيى المدير الفنى لطلائع الجيش 18 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة اتحاد الشرطة غدا باستاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن فعاليات الأسبوع الخامس عشر للدورى.

واللاعبون هم "عماد السيد ومحمد بسام ومحمود حمدى ومحمد هاشم ومحمود البدرى وأحمد سعيد اوكا وعصام صبحى وعاصم صلاح وأحمد شديد قناوى وفرانك ومحمد رزق وإسلام كمال ومحمد أشرف وأحمد عيد عبد الملك وحسن يوسف وعلاء على وأحمد خالد واوسو كونان .

يذكر أن عرفة السيد يعانى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية ، بينما مازال عبدالعزيز يخضع لبرنامج تأهيلى عقب إصابته فى لقاء فريقه امام المقاصة الأسبوع قبل الماضى .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة