تأكد غياب بناهينى عن هجوم الإسماعيلى أمام الأهلى غدًا

الثلاثاء، 19 يناير 2016 05:38 م
تأكد غياب بناهينى عن هجوم الإسماعيلى أمام الأهلى غدًا بناهينى

كتب سليمان النقر
أكد الدكتور مجدى الباز طبيب الاسماعيلى على غياب إيمانويل بناهينى عن قيادة هجوم الدراويش أمام الأهلى فى المباراة التى ستجمعهما غدا ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للدورى على ستاد برج العرب، بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة بشد فى العضلة الضامة.

كما تأكد غياب حسنى عبد ربه قائد الدراويش عن مواجهة الغد بسبب إصابة بشد فى عضلة السمانة، ومن المقرر أن ينتظم الثنائى عبد ربه وبناهينى فى التدريبات الجماعية بعد مباراة الأهلى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة