بالصور.. محافظ الإسماعيلية يسلم كوبرى مشاة نفق الثلاثينى للقوات المسلحة

الثلاثاء، 19 يناير 2016 02:25 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يسلم كوبرى مشاة نفق الثلاثينى للقوات المسلحة المحافظ يسلم كوبرى مشاة الثلاثينى للقوات المسلحة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية اليوم، مراسم تسليم موقع كوبرى المشاة بنفق الثلاثينى إلى الشركة المنفذة لمشروع إنشاء عدد 2 مصعد كهربائى على جانبى الكوبرى العلوى فوق السكك الحديدية بمنطقة نفق الثلاثين بوسط المدينة، والذى يربط بين حى أول وحى ثان الإسماعيلية، وذلك استعدادا للبدء الفعلى فى تنفيذ المشروع اعتبارا من هذا الأسبوع .

ورافق المحافظ اللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء محمود ماهر نائب مدير أمن الإسماعيلية والعقيد النميرى محمد فتحى المستشار العسكرى للمحافظة والمهندسة عطيات القماش وكيل وزارة الإسكان والرائد مهندس أحمد على المشرف على تنفيذ المشروع ممثلا عن إدارة المشروعات بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والعقيد عادل صيام مدير إدارة شرطة المرافق وأحمد عبد الباقى رئيس حى أول ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثان الإسماعيلية.

وأكد محافظ الإسماعيلية على أن المدة الزمنية المقررة للمشروع لن تتجاوز فترة من ثلاثة إلى أربعة أشهر على الأكثر من بدء تسليم الموقع للشركة المنفذة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من وضع كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالبدء فى تجهيزات الموقع وتنفيذ المشروع .

وطالب محافظ الإسماعيلية بضرورة مضاعفة حجم الأعمال وتكثيف وتضافر كافة الجهود وسرعة الانتهاء من تركيب المصاعد الجديدة لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وتسهيل عبورهم للمنطقة مع الأخذ فى الاعتبار الاهتمام بالصيانة الدورية والمتابعة المستمرة للمشروع أولا بأول.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة