على هامش قمة أبو ظبى للطاقة..

بالصور.. أشرف سالمان يبحث مع رئيس اتحاد التجارة الإماراتى سبل الاستثمار فى مصر

الثلاثاء، 19 يناير 2016 01:22 م
بالصور.. أشرف سالمان يبحث مع رئيس اتحاد التجارة الإماراتى سبل الاستثمار فى مصر جانب من اللقاء
أبو ظبى - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد محمد الرميثى، رئيس اتحاد التجارة والصناعة فى الإمارات، بالمشروعات الجديدة فى مصر خاصة قناة السويس الجديدة، التى تعتبر إضافة هامة لحركة التجارة العالمية.

وأضاف خلال لقاء جمعه بوزير الاستثمار أشرف سالمان على هامش قمة أبو ظبى للطاقة، أن هناك فرصا استثمارية كبيرة فى مصر، لافتا إلى أن القطاع الخاص الإماراتى يرغب فى التعرف عليها، والتعرف على ما شهدته بيئة الاستثمار من تغير.
اليوم السابع -1 -2016
وأكد أنه لابد من توصيل ما يحدث من تطورات فى مصر للقطاع الخاص فى الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بالعوائد الاستثمارية المرتفعة، والتى ستزيد مع إزالة كافة المعوقات، مطالبا بضرورة التواصل المستمر مع القطاع الخاص الإماراتى لحثه على الاستثمار فى مصر.
اليوم السابع -1 -2016
من جانبه قال أشرف سالمان، وزير الاستثمار، إن البرلمان يراجع القوانين حاليا، وحدثت تعديلات على قانون الاستثمار، مما أعطى المستثمرين ضمانات واضحة للاستثمار فى مصر، إضافة إلى وضع آليات لفض المنازعات، والمساواة بين المستثمر المصرى والعربى والأجنبى فى الاستثمار، وضمان خروج الأرباح وأيضا منح حوافز للمناطق الأولى بالتنمية فى مصر.

وأشار الوزير إلى أهمية السوق المصرى الكبير فى المنطقة، وما تم من تفعيل لآلية الشباك الواحد بالهيئة العامة للاستثمار، مما سهل كافة الإجراءات المتعلقة بتأسيس الشركات، وتخصيص وترخيص الأراضى مما انعكس على زيادة حجم الشركات المؤسسة بنسبة 50%.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة