على مدار ثلاثة أيام..

اختبار سيارات جيب على الطين والصخور والمياه والطرق الوعرة فى صقلية

الثلاثاء، 19 يناير 2016 02:54 م
اختبار سيارات جيب على الطين والصخور والمياه والطرق الوعرة فى صقلية صورة للسيارة جيب اثناء اختبار القيادة
أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختبرت شركة جيب العالمية قيادة مختلف سيارات الجيب المنتجة على مستوى العالم، حيث نظمت الشركة الحدث فى جزيرة صقلية بإيطاليا.

الشركة أتاحت الفرصة لوسائل الإعلام المختلفة لاكتشاف العديد من مغامرات " ماركة جيب " عن طريق القيادة لكل نماذجها على الطين والصخور والمياه وعلى المدرجات العادية من الطرق السريعة بجزيرة صقلية.

الاختبار أجرى أيضا علي إحدى الطرق الوعرة لمعرفة قدرات السيارة " 4X4 واختبار الامتياز للعلامة التجارية المخصصة لمجالات التكنولوجيا والراحة والسلامة.

الاختبار الذى إجرى على مدى يومين كاملين كان لتجربة 33 سيارة، لتكريس قيم الحرية والمغامرة والأصالة.

السيارات مثلت مجموعة جيب الكاملة مثل السيارة جراند شيروكى، سيارات الدفع الرباعى، جيب رانجلر، شيروكى جيب التقليدية والتى تجمع بين الفن والتصميم المتفرد، وسيارات الدفع الرباعى المدمجة التى تضم أفضل أداء على الطرق الوعرة فى فئتها.

في اليوم الأول، تم تجهيز سيارات جيب للصحفيين المتخصصين فى مجال السيارات من دول مختلفة للخروج من مدينة " كاتانيا " إلى جبل "إتنا" وهو أكبر ثانى بركان نشط فى العالم بأوروبا ويصل ارتفاعه إلى 1900 متر فوق مستوى سطح البحر.

والمدينة وجهة مثالية للارتياد على مدار السنة فى الربيع والخريف، أما فى فصل الشتاء يكون جبل "إتنا" مغطى بالثلوج.

كان الهدف من إجراء اختبار القيادة في هذه المنطقة تحديدا هو إتاحة الفرصة لتقدير الأداء الديناميكى والراحة والتعرف على إمكانيات السيارات الـ 4x4 ، وطريقة الأداء على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى أنها موفرة للوقود وذات كفاءة مريحة.

تمثل جيب معيارا لعشاق قائدى السيارات الذين يتمتعون بالمغامرة لاستكشاف الزوايا التى يصعب الوصول إليها، ولهذا يثقون فى العلامة التجارية التى خلقت فئة SUV الرائدة لمختلف موديلات جيب التى تتمتع بالصلابة الاستثنائية وتترجم إلى قبضة مثالية على الطريق والأداء خالية من التوتر أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

وعلاوة على ذلك، تم تخفيض الوزن الكلى للسيارة للاستفادة من الأداء والكفاءة فى استهلاك الوقود.

وتهتم جيب بتقديم نماذج مختلفة والذى يسمح بتحديد 5 وسائل لجميع الظروف الجوية: السيارات، والثلج، والرمل، والطين، والصخور (وضع الرياضة هو متاح للقيادة السريعة على بعض النماذج)، بالإضافة إلى نظام اجتياز المياه، ونظام القدرة على المناورة وتحديد وتطهير الأرض.

كما أثبتت هذه الميزات أنها مفيدة بشكل خاص لقائدى السيارة، لأنها قادرة على التغلب على أى عقبة ومعالجة أى من التضاريس، وفى نهاية الاختبار، نفذت شركة جيب عرضا للسيارة جراند شيروكى بالمحرك ذو الثمانى حصان، والمزودة بناقل حركة أوتوماتيكى، السيارة قادها سائق محترف على مهبط طائرة خاصة لإثبات قدرتها علي السير لمسافة 250 كيلومترا في الساعة من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة فى 5 ثوان فقط ، وكان هذا أفضل دليل لأداء السيارة جيب ذات الدفع الرباعى لاستخدامها فى أى مكان.

التقارير أشارت أن جيب زادت مبيعاتها 4 أضعاف على مدى السنوات الست الماضية) حيث تجاوزت مبيعاتها مليون سيارة فى جميع أنحاء العالم، وتعمل ضمن خطتها مضاعفة المبيعات بحلول عام 2018، وكان مصدر الهام هذا الحدث هو ربط "عيد الفصح وجيب سفارى معا " وستقوم بالترتيب والتجهيز للاحتفال بالذكرى السنوية ال 75 فى العام المقبل.

يذكر أن "جيب" قامت برعاية الحدث الذى يتوافق مع روح المغامرة والتحدى لسياراتها "هارلى ديفيدسون" والذى يقام فى مصر وأوروبا والشرق الأوسط للعام الثانى على التوالى.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة