2.5 مليون جنيه لتدعيم الكهرباء والطرق بمدينة طابا

الثلاثاء، 19 يناير 2016 02:06 ص
2.5 مليون جنيه لتدعيم الكهرباء والطرق بمدينة طابا رصف طرق - أرشيفية

جنوب سيناء - عصام صبحى
أكد اللواء باهر محمود نور الدين، رئيس مدينة طابا، اعتماد 2.5 مليون جنيه لتطوير بعض القطاعات بالمدينة.

وقال نور الدين، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إن المبلغ يشمل تدعيم شبكة الكهرباء بالمدينة، ورصف الطُرُق، وتمهيد المدقات، وتطوير كل من ميدان السلام، وتطوير مستشفى طابا المركزى.

وأشار إلى إنشاء جداريتين أمام منفذ طابا، إحداهما سياحية، والأخرى تحمل الطابع البدوى، بالإضافة إلى إنشاء إدارة للحماية المدنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة