نقابة المهن الرياضية بالإسكندرية تؤمن على أعضائها ضد الحوادث

الإثنين، 18 يناير 2016 09:07 م
نقابة المهن الرياضية بالإسكندرية تؤمن على أعضائها ضد الحوادث حمدى عبد المولى وسيط تامين
كتب : حسام الشقويرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس إدارة نقابة المهن الرياضية بالإسكندرية على تأمين الأعضاء ضد الحوادث الشخصية وتأمين لاعبى كرة القدم ضد إصابات الملاعب.

وأضاف حمدى عبد المولى وسيط التأمين فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أنه قد تلقى خطابا رسميا يتضمن موافقة مجلس إدارة نقابة المهن الرياضية بالإسكندرية على العرض المقدم للنقابة بتوفير وثيقه الحوادث الشخصية لأعضاء النقابة، وكذلك وثيقة إصابات اللاعبين التى تغطى الإصابات التى تحدث داخل الملعب لجميع لاعبى كرة القدم بأندية الاسكندريه وأيضا باقى أنواع التأمين الأخرى، وذلك وفقا لبروتوكول تعاون مشترك مع النقابة يهدف الى عمل طفره كبيره فى التأمين الرياضى بوجه عام فى عاصمة مصر الثانيه الذى يشهد حاليا قصورا كبيرا .

ولفت عبد المولى الى ان أعضاء نقابة المهن الرياضية يعانون كثيرا بسبب عدم وجود أى تغطيات تأمينية تؤمن مستقبلهم عند حدوث أى إصابات تمنع اللاعبين من ممارسة انشطتهم، كما سيهدف هذا التعاون المشترك مع النقابة الى علاج هذا الامر بشكل فعال وبطرق مختلفة عن الموجوده حاليا لايجاد اكبر تغطية ممكنة .

وأضاف إيهاب جابر، مدير شئون اللاعبين فى نادى الاتحاد السكندرى ونقيب الرياضيين بالإسكندرية، أن موافقة النقابة على مشروع التأمين جاء حرصا منهم على مستقبل الاعضاء، ولفت إلى أن فكرة منظومة التأمين قد لاقت الترحيب على مستوى الأندية السكندرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة